المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

النيابة العامة تطلب تقريرًا صحيًا بشأن الطبيب المضرب عن الطعام في الوادي الجديد

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 02:40 م
د. محمود مهدي
د. محمود مهدي
طباعة
محمد حجي
أمرت النيابة العامة بمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، بإعداد تقرير طبي وموافاتها به عن الحالة الصحية للطبيب المضرب عن الطعام بمستشفى الخارجة العام، كما كلفت وحدة مباحث قسم شرطة الخارجة بإعداد تقرير تحريات عن ملابسات الواقعة.

وكان قد واصل الدكتور محمود المهدي، استشاري النساء والتوليد بمستشفى الخارجة العام اليوم الجمعة، إضرابه عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، اعتراضا علي قرار نقله من مستشفي الخارجة العام لوظيفة مدير إدارة تنظيم الأسرة بديوان مديرية الصحة. 

وكشفت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة سيدة علي مشرف، استقرار الحالة الصحية للزميل المضرب عن الطعام والمحجوز حاليًا بغرفة العناية المركزة بمستشفي الخارجة العام وهناك متابعة طبية مستمرة لحالته الصحية لأنه في المقام الأول زميل. 

أكدت مشرف، أن قرار النقل جاء ضمن قرار إداري لتكليف زملاء أطباء مهام بمنظومة الصحة بالمحافظة وذلك بتوجيهات واعتماد محافظ الإقليم اللواء محمد الزملوط، وفي النهاية للزميل الطبيب حق التظلم من أي قرار.

وكان الدكتور محمود المهدي، استشاري النساء والتوليد بمستشفي الخارجة العام بمحافظة الوادي الجديد، أعلن إضرابه أمس الأول، عن الطعام اعتراضًا علي قرار نقله من مستشفى الخارجة العام لمنصب مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية وإخلائه من المستشفى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads