المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور "بوابة المواطن"ترصد الموضة في أسبوع .. مهرجان الجونة يتحول إلى ساحة لعروض الأزياء

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 03:21 م
مهرجان الجونة
مهرجان الجونة
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، لذلك تحرص النساء على متابعة أحدث صيحاتهن، حتى تستوحة ما يناسبها والتعرف على أفضل وأحدث خطوط الموضة.

وترصد"بوابة المواطن"، كعادتها، موضة إطلالات النجمات في أسبوع، ولكن هذا الأسبوع يختلف عن غيره من الأسابيع، حيث شهد أبرز فعالية يمكن أن يتجمع بها النجمات، فأنطلق أخر هذا الأسبوع، في ليلة الخميس 20سبتمر، أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، وتسابقت النجمات في الظهور بإطلالات رائعة مع فساتين ومجوهرات وتصفيفات شعر ومكياج، يضاهي كل أنواع الجمال، فهذا الأسبوع لا نستطيع أن نتحدث سوى على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، في افتتاح مهرجان الجونة، فهو الحدث الأبرز والمسيطر.


يسرا
يسرا
يسرا
كانت الفنانة يسرا، حديث ليلة أمس في مهرجان الجونة السينمائي، حيث أطلت، على السجادة الحمراء، خلال حفل الافتتاح بفستان رائع ، من لونين، فالأسود يزين الجزء العلوي من الفستان، مع أكتاف متدلية، والجزء السفلي باللون النحاسي الستان اللامع، حيث جعلها أكثر جاذبية، مع قصة غاية في الأناقة، وتسريحة شعر، أصفر بلاتيني منسدل، فضلا عن الحيوية والسعادة التي بدت عليها وزادتها جمالا، كان أكثر ما لفت نظر الجميع قرط الأذن الرائع من ديما للمجوهرات.


يسرا
يسرا
وكشفت يسرا، خلال حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، إن هذا الفستان من تصميم المصمم أنطوان قارح، ومكياج رشاد، والخواتم من مصممة المجوهرات عزة فهمي، والقرط من ديما، وشاركت جمهورها هذا الإطلالة الجذابة.


صور بوابة المواطنترصد
فإذا كنتي تعشقين الحيوية، بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من يسرا.
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
 خطفت النجمة مايا دياب، الأنظار، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، بفستان مثير وجذاب،  مع تصميم مجسم، أظهر أنوثتها، وجاء الكتف عاري ولكن مكتمل الأكمام، من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وأرتدت مايا، قرط غاية في الروعة، وقصة شعر مرفوعة، ومكياج غاية في الأناقة.

وشاركت مايا دياب، صور إطلالاتها، جمهورها، من خلال نشر صور لها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، حيث كشفت إن الفستان من تصميم نيكولا جبران، ومكياج داني كامل.
بوسي شلبي
بوسي شلبي
بوسي شلبي

أطلت الاعلامية بوسي شلبي، خلال أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة رائعة، جعلتها تبدو أصغر بكثير من عمرها، حيث أرتدت فستان أبيض قصير، وكرانيش، جعلها أكثر حيوية وشباب، مع كتف عاري متدلي، وشعر ذات خصل بلاتيني غاية في الروعة، وبدت بوسي في أجمل إطلالالتها التى ظهرت بها من قبل.
وحرصت على مشاركة جمهورها على موقع الصور انستجرام تلك الإطلالة التى نالت استحسان الجميع وكانت مفاجئة بالنسبة للكثيرون، فالأبيض جعلها عروسة في لية زفافها.
بوسي شلبي وسميرة
بوسي شلبي وسميرة سعيد
سميرة سعيد إيضا بالأبيض
لم تكن بوسي شلبي، وحدها هى من أرتدت الأبيض، فمن الواضح، أن الأبيض كان شعار مهرجان الجونة، حيث ظهرت الفنانة سميرة سعيدة هذى الأخرى، ضمن الصور التي نشرتها بوسي شلبي، خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مع بدلة سهرة بيضاء غاية في الأناقة والرقي مزينة بالدانتيل، واختارت شعر مرفوع، وسلسلة بسيطة.
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور برفقة بوسي شلبي
ريهام عبد الغفور تنافس بوسي شلبي بالابيض
وإيضا نشرت بوسي شلبي، صورا لها برفقة ريهام عبد الغفور، وجاءت ريهام عغاية في الرقة مع فستان أبيض، جرئ عاري من الاكتاف والوسط، وأحد الجانبين، وبدت رائعة مع تسريحة شعر قصيرة.

منى ذكي
منى ذكي
منى ذكي إيقونة الرقة

 اختارت منى ذكي، أن ترفع شعار الرقة، على السجادة الحمراء، خلال أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث أختارت فستان باللون اللبني، مع حمالة واحدة ومطرز من منطقة الوسط، بقصة رائعة لإبراز أنوثتها مع ذيل طويل من نفس قماشة الفستان، وإيضا أرتدت قطع رائعة من المجوهرات الماسية، سوار يد رائع، وأكتفت بقرط كبير، ولم ترتدي، قلادة في الرقبة، وجاءت قصة شعرها قصيرة ومنسدلة.
منى ذكي
منى ذكي
وكشفت منى ذكي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، إن فستانها خلال حفل أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، من تصميم المصمم أنطوان قارح، ومجوهرات من شريف السرجاني، ونشرت صور إطلالتها، وشاركت جمهورها، حيث تفاعل معجبيها مع رقتها وجمالها المعتاد عليهما دائما.
نيلي كريم
نيلي كريم
نيللي كريم

أما نيللي كريم،  فظهرت خلال أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثانية، بإطلالة مميزة، مع فستان بتصميم منفوش، باللون الأسود من الأعلى، والفوشيا الغامق الستان من أسفل، وأكمام ساقطة من نفس اللون الفوشيا، لتمزاج في الفستان، وأختارت، تسريحة شعر منسدل للخلف، ومكياج رقيق متناسب مع الفستان، وحقيبة يد صغيرة مخصصة للسهرات.

وحرصت نيللى على نشر صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، حيث تفاعل جمهورها مع تلك الإطلالة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري كيم كاردشيان الشرق
أما ياسمبن صبري، كانت الأكثر إثارة، في أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، حيث أختار فستان جذاب،  يفوح بالأنوثةالمفعمة، مع اللون الأصفر الذهبي، وجاء تصميم الفستان ضيق ومجسم، أبرز جمال جسمها، ومع فتحة سفلية تصل إلى أعلى الرجل، لتجعلها تشع بالأنوثة، وأرتدت  ياسمين قلادة ماسية، وحقيبة صغيرة، وشعر أسود متطاير، فاكتملتإطلالتها الأنثوية الجذابة كعادتها، وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع طلالة ياسمين الأنثوية الساحرة.


صور بوابة المواطنترصد

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads