المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بارك أفينيو" تقترب من تسوية أزمة شاغلي المول التجاري بطريق "مصر الاسكندرية"

السبت 30/يوليو/2016 - 02:18 م
طباعة
أكد الدكتور ياسر القصراوى رئيس اتحاد شاغلي مول بارك افنيو احد اهم استثمارات شركة داماك العقارية الاماراتية فى مصر قرب التوصل الى اتفاق لتسوية كافة الخلافات بين الطرفين ملاك الوحدات التجارية والشركة المالكة للمشروع تمهيدا لافتتاح وتشغيل المول التجاري وفى اقرب وقت ممكن ليصبح احد أهم مراكز التسوق فى مصر والمنطقة والأكثر تميزاً وتنوعأ.

وقال القصراوي، أن وفدا من إتحاد الملاك التقى حسين سيجواني رئيس مجلس إدارة شركة داماك الاماراتية لبحث حل أزمة عدم تسليم الوحدات حتى الان ، وتم التأكيد على أهمية المفاوضات التى تجرى حاليا بين الطرفين والاستعداد التام من جانب كافة الاطراف للوصول الى تسوية كافة النزاعات بما يضمن حقوق الملاك وتعزيز مشاركة الشركة الاماراتية فى الاستثمار فى مصر.

من جانبه.. أكد الدكتور محمد كمال رئيس لجنة التفاوض بين إتحاد الملاك وشركة بارك أفينيو للاستثمار العقاري ان الجانبين قد أجريا سلسلة من المفاوضات الجادة لوضع رؤية جديدة لتشغيل المول وانهاء كافة المشاكل المتعلقة .

وأوضح أنه سوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل بعد التوصل الى الصيغة النهائية لفض النزاعات التى عطلت افتتاح المشروع ووضع خطة تعكس رؤية مجموعة من افضل خبراء التسوق فى الشرق الأوسط وسيطرح الاتفاق للتصويت عليه من جانب أعضاء الجمعية العمومية للمول.

ويقام مشروع بارك أفينيو على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي على 32مساحة فدانا ويقع المشروع اداريا في نطاق مدينة الشيخ زايد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads