المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا: يجب أن نتقبل خسارة ليون وسعيد ببقاء اجويرو

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 03:03 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤتمرا صحفيا للقاء كارديف سيتي في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا عن تمديد عقد أجويرو " لم أتحدث معه هو قرر ذلك من نفسه ، شكرا لثقته بنا ، هو يظهر بشكل يومي مدي التزامه وحبه للنادي ، لا أعرف ما إذا كان سيرجيو يرغب في إنهاء مسيرته هنا ولكن من الرائع أن يكون قرر البقاء هنا ، خسارة ليون ؟ لماذا يجب على اللاعبين الاعتذار ؟ قاتلوا وركضوا لمحاولة تعديل النتيجة " .

وأضاف " ميندي لازال مصابا ولديه مشكلة في الكاحل ولا أعرف متي سيكون جاهزا ، عودة دي بروين ؟ لا أعرف ، يقول الطبيب انه يبلي بلاءا حسنا ، لكن عليك أن تري ماذا سيحدث أثناء التمارين في الملعب " .

وحول منافسة دوري أبطال أوروبا قال بيب " نوعية الفرق واللاعبين في دور يالابطال تختلف عن البريميرليغ ، تنتظرنا مباريات صعبة مع فرق جيدة مثل شاختار وهوفنهايم ، يجب أن نستعد جيداً لنتخطى مرحلة المجموعات " .

وختم " في الموسم الماضي قمنا بكل شيء بشكل جيد تقريبًا، عندما تخسر في دوري الأبطال عليك أن تتعامل مع ذلك، إن أردت البقاء كمدرب في كرة القدم عليك أن تتقبل وتتكيف " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads