المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 21/ 9 / 2018

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 04:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الجمعة الموافق 21 سبتمبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

"الطلاق أصعب للرجل أو المرأة "يتصدر تويتر.. ومغردون: شيء طبيعي وليس معيب
تصدر هاشتاج، الطلاق اصعب للرجل أو المرأة، موقع التغريدات القصيرة، حيث حصد المركز الأول بين تريندات الموقع، وتفاعل النشطاء بشكل كبير معبرين عن أرائهم في مشاكل الطلاق، والأثار التي يسببها للرجل أو المرأة أو الأطفال.

شاب يستعرض بالمترو أمام حبيبته بطريقة غريبة.. ومتابعين: إزاي يا جدع
رصد مقطع فيديو تداوله العشرات من رواد مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية، يُظهر استعرض شاب مهاراته الأكروباتية الغريبة داخل عربة مترو الأنفاق بهونج كونج. 

فيديو.. شاب جية يكحلها عمهاها.. سرق السيارة وماذا فعل بها ؟ لن تتوقع
تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه شاب يسرق سيارة من محطة البنزين واستقل السيارة وقام بتفجيرها؛ في مشهد أثار الجدل بشكل واسع، حيث وصفه البعض بالغباء.

مهرجان الجونة يتصدر تويتر.. ومغردون: اللهم نص رفرفة يسرا
تصدر هاشتاج، مهرجان الجونة، موقع التغريدات القصيرة، تويتر، وتفاعل النشطاء مع هذا الهاشتاج، وتوالت التعليقات، وتبادل الصور والفيديوهات، للتعبير عن أرائهم في المهرجان، مابين إعجاب وانتقاد وسخرية.

فيديو مروع.. قائد سيارة يطيح بسائق دراجة نارية وشجرة تنقذهما
تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه شاب يستقل سيارة بطريقة جنونية وعند منحنى الطريق تصادم مع دراجة هوائية بدون قصد.

المصري أصلي.. كوريان يغنيان " القاهرة ونيلها " بطلاقه لن تتوقعها
تداول على منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لشابين كوريين وهما "لي سونج جي وإسحاق" يقومون بالغناء لمصر على أنغام أغنية "القاهرة ونيلها"، ولقى مقطع الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين ورواد موقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لطلاقة الكوريان في اللغة العربية.

فيديو.. طائرتان تحلقان فوق بعضهما بشكل لن تتوقعه !
تداول الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، الشهير "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه والذي نشر موقع ذا صن لقطات مذهلة لطائرة تحلق وسط طائرتين ويفصل بينهما 2000 قدم فقط مما أثار دهشة وإعجاب المتابعين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads