المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة تاجر مخدرات.. وحصول جامعة سوهاج على المركز الرابع بأسبوع الجامعات.. أبرز احداث الاسبوع فى سوهاج

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 11:35 م
ايمن الجرادى
طباعة
نجحت جامعة سوهاج فى الحصول على المركز الرابع في الترتيب العام على الجامعات المشاركة بحصولها على ٦ ميداليات ذهب وميداليتان فضيتان، و4 ميداليات برونزية، جاء ذلك خلال الحفل الختامي للأسبوع الذي اقيم بمنتزه بدر السياحي التابع لقيادة الجيش الثالث الميداني، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال ان هذا المركز يعد حصوله هو الاول منذ إنشاء الجامعة.

تحفظ الأجهزة الأمنية على مقطورة بعد انقلابها كانت محملة بكمية من الفوسفات نتيجة انفجار الاطار الامامي كانت متجه الى مصنع الاسمدة بالفيوم الى انقلابها دون إصابات بشرية في مركز جهينة شمال محافظة سوهاج.

استطاع ضباط مباحث الأموال العامة فى سوهاج القبض على عامل اشترك وابنه، الذي يعمل بالخارج فى تجميع مدخرات العاملين بالخارج بالعملة الأجنبية وتسليم ذويهم بالعملة المحلية بالمخالفة للقانون.

تمكنت الإدارة العامة لمباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزته 25 لفافة لمخدر الشبو.

اشتعلت النيران في مجموعة من النخيل، نتيجة تطاير شرار من النار اثناء احراق بعض مخلفات القصب الى اشتعال النيران فى 30 نخلة بقرية العزبة المستجدة فى طما شمال سوهاج.

نجح ضباط أمن سوهاج، فى مركز شرطة دار السلام، فى القبض على صاحب شركة يقوم بإلحاق العمال، بالعمل بالخارج بدون ترخيص.

استقبلت جامعة سوهاج اليوم بقيادة الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، الطلاب الجدد بكلية الطب البشري بالجامعة، وذلك فى حفل بقاعة الاحتفالات الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية والدكتور حسان النعمان وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

أدى لهو طفلان بالقرب من إحدى الترع فى سوهاج إلى انزلاقهم فيها وغرقهم، وتم انتشال الجثث وعمل محضر بالواقعه.

نجحت مديرية أمن سوهاج، فى القبض على مسجلين خطر، يقومان بالإتجار فى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة اخميم بقرية الصوامعة شرق بعد تبادل اطلاق النار مع الشرطة واصابة احد التجار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads