المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 21 / 9 / 2018

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الجمعة 21 من سبتمبر.

كفاية جبنة رومي وجددي.. اعرفي طريقة مافن البرجر للأطفال
يمكنكِ التجديد من روتين عمل ساندوتش الجبنة الرومي أو الجبن عمومًا للأطفال عند ذهابهم للمدرسة، فجربي معنا خطوات سهلة وبسيطة وجديدة لمافن البرجر للأطفال.

أيام والمدارس هتبدأ.. أعرفي ازاي تعلمي طفلك ترتيب حقيبة المدرسة بنفسه
أيام قليلة ونستقبل الدراسة حيث تشعر الأم بالارتباك، فهناك العشرات من الأمور التي يجب أن تقوم بها كل يوم، سواء في الصباح الباكر عند تهيأ الأطفال للمدرسة، أو بعد رجوعهم وانهماكك في تقديم الطعام الصحي لهم وأداء الواجبات الدراسية، واللمشكلة الأساسية هى عدم معرفة الطفل ترتيب الشطنة بطريقة مرتبة وسهلة، تعرفي عليها في السطور التالية.

خليكي دكتورة في بيتك.. اتعلمي طرق علاج الرشح وسيلان الأنف عند رضيعك
تعد مشكلة إصابة الرضيع بسيلان الأنف والزكام واحدة من أكثر الأمور المزعجة للأم، إذ لا يشعر الصغير بالراحة وتبدو عليه علامات المرض والانزعاج، وقد تكون كثرة إصابة الرضيع بالرشح وسيلان الأنف وغيرها من الأعراض المصاحبة، مؤشرًا إلى احتمالية إصابة الطفل بمرض الحساسية أو التهاب الجيوب الأنفية، إليك بعض الطرق لعلاج الرشح وسيلان الأنف عند الرضع.

متخليش طفلك عصبي.. 5 طرق لتجنب ولادة طفل يعاني من العصبية
منذ أول لحظة في رحلة الحمل، تصبح الأم والجنين شخصًا واحدًا، يشعر بالأشياء ويتفاعل بالطريقة نفسها تجاه كل شيء، يستمر الأمر حتى بعد ولادة الطفل وحتى سن الإدراك بأنه شخص منفصل عن أمه، لذلك فإن التوتر والقلق والعصبية والحزن خلال الحمل كلها تؤثر على جهاز طفلك العصبي وتجعلة طفل عصبي، عليك اتباع الخطوات التالية لتجنب الطفل العصبي.

هتلبسي ايه بكرة.. أفضل لفات الطرح بالإيشارب المربع
مع بداية انتشار أنواع كثيرة من الحجاب بطرق مختلفة وموضة جديدة للإيشاربات منها المطرزة أو السادة، وتفضل معظم المحجبات الإيشارب المربع الذي يقسم إلى نصفين بحيث يتحول إلى مثلث ومع الوقت ظهرت الإيشاربات المستطيلة وأصبحت هي الموضة المعاصرة بأشكالها المختلفة وربطاتها المتعددة. 

كالعادة.. مهرجان الجونة السينمائي يتزين بإطلالة نيللي كريم..أعملي زيها وخليكي نجمة
أطلت النجمة الجميلة نيلي كريم، على السجادة الحمراء، في أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثانية، الذي أنطلق مساء أمس، بإطلالة مميزة، مع فستان بتصميم منفوش، باللون الأسود من الأعلى، والفوشيا الغامق الستان من أسفل، وأكمام ساقطة من نفس اللون الفوشيا، لتمزاج في الفستان، وأختارت، تسريحة شعر منسدل للخلف، ومكياج رقيق متناسب مع الفستان، وحقيبة يد صغيرة مخصصة للسهرات.

في مهرجان الجونة السينمائي.. مجوهرات دينا الشربيني تجذب الأنظار رغم إطلالتها المثيرة للجدل
أطلت النجمة دينا الشربيني، على السجادة الحمراء، خلال أفتتاح، مهرجان الجونة السينمائي، الذي أنطلق مساء أمس، بإطلالة أثارت جدل كبير ما بين مؤيد ومعارض، حيث غيرت في تسريحة شعرها الكارلي الذي اعتاد عليه البعض.

في مهرجان الجونة السينمائي.. منى ذكي تلمع بفستان رقيق بإمضاء أنطوان قارح
أطلت النجمة المصرية الجميلة، منى ذكي على السجادة الحمراء، خلال أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالة غاية في الرقة كعادتها، حيث أرد فستان باللون اللبني، مع حمالة واحدة ومطرز من منطقة الوسط، بقصة رائعة لإبراز أنوثتها مع ذيل طويل من نفس قماشة الفستان، وإيضا أرتدت قطع رائعة من المجوهرات الماسية، سوار يد رائع، وأكتفت بقرط كبير، ولم ترتدي، قلادة في الرقبة، وجاءت قصة شعرها قصيرة ومنسدلة.

كرات السبانخ باللحم المفروم.. من مطبخ "بوابة المواطن"
تقدم " بوابة المواطن " اليوم طريقة عمل كرات السبانخ باللحم المفروم وهى من الأكلات السهلة والبسيطة وطعم ألذ وستكون من الأطباق الرئيسية على سفرتك، والتي يفضلها الكثير في وجبة الغداء، وكل ما عليك القيام به هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

جددي مطبخك وأعرفي طريقة عمل بيتزا بالكفتة
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل بيتزا بالكفتة، وهي من الأكلات التي يفضلها البعض وخاصة الأطفال كل ما عليك اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.

صور "بوابة المواطن"ترصد الموضة في أسبوع.. مهرجان الجونة يتحول إلى ساحة لعروض الأزياء
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، لذلك تحرص النساء على متابعة أحدث صيحاتهن، حتى تستوحة ما يناسبها والتعرف على أفضل وأحدث خطوط الموضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads