المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 أسباب قد تعرقل مفاوضات الزمالك مع مؤمن زكريا.. أبرزها تركي آل الشيخ وعبدالله السعيد

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 11:01 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
أحمد البرديني
طباعة
لا صوت يعلو فوق تأخر تجديد عقد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه لم يوقع على أي عقد جديد حتى الآن.

وشهدت الساعات الأخيرة تداول بعض الأنباء عن اقتراب لاعب الأهلي من الإنتقال لغريمه التقليدي لنادي الزمالك في مفاجآة قد تهز الوسط الرياضي.

وكان مسئولو الأهلي في الأيام الماضية عقدوا أكثر من جلسة مع اللاعب للحصول على توقيعه لثلاثة مواسم مقبلة، لكنه رفض كافة العروض التي قدمت له، وطلب أكثر من مهلة للتفكير، لاسيما أنه يرغب في الحصول على مقابل مادي كبير يعوضه عن العروض الخليجية التي رفضها الأحمر لرحيل اللاعب.

وترصد " بوابة المواطن " 4 أسباب قد تعرقل إنتقال مؤمن زكريا للزمالك


جماهير الزمالك
فور انتشار بعض الأخبار عن وجود مفاوضات بين الزمالك ولاعب الأهلي، قوبل ذلك بحالة غضب كبيرة من جانب جماهير الفارس الأبيض، في ظل العلاقة السيئة التي تربط اللاعب بهم بعد أن رحل عن قلعة ميت عقبة في عز تألقه وإنتقل للغريم الأهلي في صفعة قوية للجماهير وازدادت العلاقة توترا في مباريات القمة حيث سجل " المؤ " 4 أهداف في المباريات التي لعبها بقميص الأهلي وصاحب ذلك طريقة احتفال أغضبت جماهير الزمالك وهو ما قد يشعل الصراع بين جماهير الزمالك ورئيس النادي مرتضي منصور حال تمت الصفقة.
4 أسباب قد تعرقل
تمسك الأهلي باللاعب
مؤمن زكريا اللاعب الوحيد في الأهلي الذي يلعب في مركز الجناح ويمتاز باللعب بالقدم اليمني ، وباقي لاعبي الأهلي في هذا المركز أمثال وليد سليمان وأحمد حمودي وميدو جابر وإسلام محارب، لا يجيدوا اللعب سوي بالقدم اليسري ورحيل اللاعب قد يؤثر سلبيا من الناحية الفنية على الفريق، خاصة أنه يقدم الأدوار الدفاعية بمستوي مميز، ولا يوجد بديل قوي له حتي الآن وذلك قد يدفع إدارة النادي الأهلي في إقناع اللاعب بتجديد تعاقده.
4 أسباب قد تعرقل
بيراميدز:
رغم تأكيد تركي آل الشيخ بعدم موجود مفاوضات مع أي لاعب من النادي الأهلي إلا أنه يبدو أن هناك جديد حيث اقترب نادي بيراميدز من الوصول لأتفاق نهائي مع اللاعب في الموسم المقبل بعد انتهاء عقده رسمياً مع الأحمر، وذكرت بعض التقارير الصحفية أن لاعب الأهلي تلقي مقدم تعاقده من الفريق الاستثماري.
4 أسباب قد تعرقل
سيناريو عبدالله السعيد:
لا شك أن مؤمن زكريا يضع نصب أعينه ما حدث مع عبدالله السعيد عند تجديد تعاقده وتوقيعه للغريم التقليدي الزمالك، وهو ما قد يجعله يتجه إلي فريق بيراميدز حال رحيله عن الأهلي حتي لا يخسر جماهير يته في النادي الأهلي كما حدث مع السعيد الذي ابتعد عن الحسابات الفنية للمنتخب المصري.
4 أسباب قد تعرقل

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads