المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسئول خارجية فتح لـ"بوابة المواطن": السلطة الفلسطينية مرغمة على تحمل جزء من نفقات الأونروا

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 11:08 م
سيد مصطفى
طباعة
قال ياسر أبو سيدو، مسئول العلاقات الخارجية لحركة فتح، أن السلطة الفلسطينية تتحمل رغم عجزها جزء من تركة الأونروا بعد توقف تمويلها، في غياب الدول المسماة عربية زورًا.

وأكد "أبو سيدو " في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن "، أن الاونروا منظومة ضخمة تعمل في مجالات متعددة، ولذلك ستتحمل السلطة رغمًا عنها جزء من أنشطتها.

وأضاف القيادي الفتحاوي، أن الحل هو دخول العرب والدول العربية لمواجهة المشكلة، وتمويل المنظمة لعدم توقف أنشطتها الإغاثية.

وأعلنت الخارجية الأمريكية أنها لن تقدم أي مساهمات لمساعدة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" بعد الآن، وهو الأمر الذي نددت به الأمم المتحدة حيث أعرب الأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو جوتيريش"، عن أسفه لقرار واشنطن، ودعا الدول الأخرى إلى المساعدة في سد العجز المالي الذي تواجهه الأونروا حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم مساعدتها الحيوية للفلسطينيين، منوها بالجهود التي بذلتها المنظمة للتكيف بعد خفض التمويل الأميركي مطلع العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads