المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نجمات الإثارة على مواقع التواصل الاجتماعي (تقرير)

السبت 30/يوليو/2016 - 03:10 م
ياسمين مبروك
طباعة
تلجأ بعض الفنانات لجذب انتباه متابعيهن، من أجل الشهرة والنجومية، ويرجح البعض السبب إلى أن بعضهن يرغبن في لفت الأنظار إليهن بعد تقلصت عنهن الأضواء بسبب الإخفاق في أعمالهن الفنية أو عدم المشاركة في السباق الإعلامي.
ويرصد "المواطن" أبرز الفنانات اللاتي لجأن للشهرة من بوابة الإثارة على مواقع التواصل الاجتماعي.
سارة سلامة 
بالصور.. نجمات الإثارة
وتعد الفنانة الشابة سارة سلامة، من أبرز فنانات الإثارة على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أن اختفت سارة عن أضواء المشهد عقب مسلسل "ابن حلال" الذي تم عرضه في رمضان 2015، عادت مجددا للأضواء لتثير الجدل حولها، حيث نشرت صورة لها بالأمس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي ترتدي ملابس جريئة للغاية، ما أثار غضب متابعيها، لجرأتها الزائدة.
مي عز الدين 
بالصور.. نجمات الإثارة
ولم تكن "سلامة" الوحيدة التي نشرت صور مثيرة لها بالأمس، فبعد مسلسل "وعد" الذي قدمته مي عز الدين، في رمضان 2016، ولم يحقق النجاح المطلوب، نشرت "مي" صورا جريئة لها وهي بالمايوه، على غير عاداتها ما تسبب في موجة غضب انتابت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
مايا دياب 
بالصور.. نجمات الإثارة
أما مايا دياب، فدائما ما تثير الجدل بصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي مايو الماضي نشرت مايا صورة جديدة عبر "انستجرام" لها غطت فيها جزءا من شعرها، وارتدت فستانًا قصيرًا مع بوت قصير، ما أثار جدلًا كبيرًا وانتقادات متابعيها.
وكانت مايا نشرت أيضا صورة أثارت جدلًا، وهي مرتدية بنطالا قصيرا جينز وتحتها شرائط مطاطية على كامل قدميها، ولاقت إطلالتها إعجاب الآلاف من متابعيها، الذين استغربوا إطلالتها.
رزان مغربي 
بالصور.. نجمات الإثارة
وتنضم للقائمة أيضا الفنانة رزان مغربي، فبعد أن غابت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، عادت للشهرة مرة أخرى، ولكن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر المصور محمود عاشور، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، صورا جديدة للنجمة اللبنانية رزان مغربي، تظهر فيها بإطلالة جريئة.
الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، بعدما انتقد بعض من الجمهور جرأة "رزان"، واصفين جلسة التصوير بـ"المتجاوزة".
سما المصري 
بالصور.. نجمات الإثارة
وبعد أن غابت الفنانة الاستعراضية "سما المصري" عن الساحة الإعلامية والسياسية، عادت للشهرة مجددا من خلال انستجرام في مايو الماضي، حينما بدأت نشر صور جريئة لها مهددة منتقديها بالرد في حال تم توجيه أي إهانة لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads