المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاتم باشات: وفد الشئون الإفريقية يشارك باجتماعات لجان البرلمان

السبت 30/يوليو/2016 - 03:11 م
ياسمين مبروك
طباعة
يتوجه وفد من أعضاء لجنة الشئون الأفريقية فى مجلس النواب، برئاسة النائب حاتم باشات، رئيس اللجنة، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار إلى جنوب أفريقيا، مساء اليوم السبت، للمشاركة فى اجتماعات وأعمال لجان البرلمان الإفريقي.
وأوضح باشات أن وفد اللجنة المشارك فى الجلسات، هم الأعضاء الذين تم تعيينهم فى البرلمان الأفريقى، وعددهم 5 أعضاء.
وأضاف باشات أن الوفد سيشارك في الجلسة الافتتاحية للبرلمان الإفريقي الاثنين المقبل، بعدها سينضم أعضاء الوفد إلى اللجان التي انضموا إليها لمناقشة الملفات المطروحة، كما سيتم مناقشة توصيات أخر مؤتمر للبرلمان الإفريقي، كما سيتم مناقشة الميزانية ومتابعة ما تم في قضية حقوق الإنسان والمرأة.
وأوضح باشات، أن الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، لن يشارك فى الزيارة، لافتًا إلى أنه سينوب عن الدكتور على عبد العال فى جلسات يومى 4، 5 أغسطس.
يشار إلى أنه خلال الزيارة السابقة للبرلمان الأفريقى، وبعد حلف اليمين وإعلان عودة مصر للبرلمان بخمسة أعضاء، تم تسكين النواب فى لجان البرلمان الأفريقى، وانضم اللواء حاتم باشات للجنة العلاقات الخارجية وفض المنازعات، والدكتور السيد فليفل للجنة التعليم، والنائب مصطفى الجندى للجنة حقوق الإنسان، والنائبة مى محمود للجنة الموارد الطبيعية والبيئة والزراعة، وانضم اللواء صلاح عفيفى إلى لجنة المقترحات والشكاوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads