المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" مش عايزاكم تكشروا ".. وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ تداعب الطلاب في يومهم الدراسي الأول

السبت 22/سبتمبر/2018 - 09:53 ص
كفر الشيخ:نرمين الشال
طباعة
انطلقت  اليوم السبت، أول أيام العام الدراسي الجديد 2018، حيث شهدت 274 مدرسة بكفر الشيخ تأدية الطلاب لتحية العلم وبدء يومهم الدراسي الأول.

ومن بين المدارس التي بدأت الدراسة اليوم:  149 مدرسة إبتدائية ، و91 مدرسة إعداية، و5 مدارس ثانوية ، و5 مدارس زراعيه ، و5 مدارس صناعية ، و19 مدرسة تجارية، وتنوعت الإذاعة المدرسية مابين التهنئة بالعام الدراسي الجديد ،والترحيب بالطلاب، واسداء النصح لهم بالحضور للمدرسة وأن هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة في ظل حرص وزير التربية والتعليم على تطوير التعليم.

وفي هذا السياق تفقدت بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،عدداً من المدارس منها المدرسة الثانوية الصناعية للبنات التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، ومدرسة هدى شعراوي للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ ، وداعبت الأطفال ورحبت بهم ،وكرمت أبناء الشهداء في طابور الصباح.


وفي لافتة طيبة أقبلت " كشك " على توزيع الكتب المدرسية على الطالبات بنفسها ،وحرصت إدارة المدرسة الثانوية الصناعية للبنات في وضعها في شنطه من قماش لونها أخضر كُتب عليها اسم المدرسة ،وحرصت وكيل الوزارة على مداعبة الطالبات قائلا " مكنتش أعرف بنات كفر الشيخ حلوين كده " ، مضيفة " مش عايزاكم تكشروا  وخلي الفرحة تملى قلوبكم ".

وتقدم صلاح فهمي مدير مكتب وكيل الوزارة لتحية العلم ، وبدأ اليوم الدراسي بمدارس كفر الشيخ ب " تسيلم الأيادي ، ويامصر أنتي أمي ، وغيرهما من الأغاني الوطنية.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ خلال كلمه ألقتها أثناء طابور الصباح بالمدرسة الثانوية الصناعية للبنات، على تهنأتها للطالبات بالعام الدراسي الجديد، مشيرة إلى أن هناك إهتمام كبير بحضور الطلاب والطالبات للمدارس، وومارستهم الأنشطة المتعددة، وأنها حريصه على التواجد بين الطلاب وأن زيارتها لها ستكون بصفة مستمرة ، مؤكدة أن هناك اهتمام كبير من الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بتطوير التعليم ، وتقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads