المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريتشارليسون: نيمار قدوتي في الملاعب

السبت 22/سبتمبر/2018 - 11:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم إيفرتون الإنجليزي ريتشارليسون أن نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا هو قدوته في الملاعب ،وأنه دائما يحاول تقليده في قصات شعره .

وقال ريتشارليسون " دائماً ما كان نيمار قدوتي في الملاعب، لقد كنت دائماً احاول تقليده في قصات شعره و احتفالاته بأهدافه لكني استسلمت في قصات شعره لأن هذا صعب " .

وأضاف " عندما سجلت هدفين في مرمى سالفادور كنت سعيداً جدا، بعد المباراة جاء نيمار و أخبرني " أحسنت أيها الفتى الذهبي ، الطرد ضد بورنموث ؟ كان هذا تصرفا سيئة مني آدم سميث استفزني لم و نجح في ذلك، لم يكن من المفترض أن ارد عليه " .

وواصل " وصلت إلى حيث أردت أن أكون مع إرادتي. كنت أؤمن بالإمكانيات التي أتيحت لي ، أخبرتني أمي أنني بحاجة إلى الحصول على وظيفة مناسبة ، لكنني لم أكن أريد أن أكون أي شيء آخر غير لاعب كرة قدم " .

وتابع " هذا أدى إلى بعض التوتر و خيبات الأمل في البداية ، لكنه كان شيء حلمت به وقاتلت حتى احققه في النهاية ،كان والدي يؤمن بي أكثر من أي شخص آخر ، أعتقد أنه فخور بي لاني مثلت البرازيل بشكل جيد ، كنت أرغب في تحقيق أحلامي ، بعد المباراة ذهبت و اعتذرت لماركو سيلفا و اللاعبين، لقد كان شيئا غريباً أن ارد سميث فهذه ليست طبيعتي فأنا لست عدواني " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads