المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 22/9/2018

السبت 22/سبتمبر/2018 - 01:08 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر.

تامر حسني: محدش يقولي مكشر ليه.. وجمهوره يغازله
شارك الفنان تامر حسني، جمهوره صورة له أثناء طريقه إلى الجيم، وكان يستقل سيارته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

أنغام تشارك في احتفال اليوم الوطني بالسعودية
تستعد الفنانة أنغام، لأحياء أضخم حفلاتها اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر في المملكة العربية السعودية وذلك احتفالا باليوم الوطني في السعودية، حيث تشارك جمهورها بباقة من أجمل أعمالها الغنائية.

محمد محمود عبد العزيز يودع سمير خفاجي بكلمات مؤثرة
وجه المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز، رسالة بكلمات مؤثرة إلى المؤلف والمنتج الراحل سمير خفاجي، الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة.

من مهرجان الجونة السينمائي.. أكرم حسني يوجه رسالة لريهام عبد الغفور
نشر الفنان أكرم حسني، صورة له بجانب النجمة ريهام عبد الغفور، من مهرجان الجونة السينمائي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

فيلم "يوم الدين".. الواقعية التى ابهرت الجميع بمهرجاني كان والجونة السينمائى
إشادة كبيرة تلقاها فيلم "يوم الدين"، بعد عرضه مساء اليوم الجمعة في فعاليات اليوم الثاني بالدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

رانيا يوسف تدخل فى نوبة بكاء بعد عرض فيلم "يوم الدين"
حرص عدد كبير من نجوم الفن مساء اليوم الجمعة عدد كبير من نجوم الفن، خلال تواجدهم بفعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الثانية، على حضور العرض الخاص لفيلم " يوم الدين"، والذى يشهد عرضه للمرة الأولى بالشرق الأوسط.

صور.. وصول الفنانة عفاف شعيب عزاء الراحل جميل راتب
وصلت منذ قليل الفنانة القديرة عفاف شعيب لتقديم واجب العزاء، فى النجم الراحل جميل راتب، والتى بدأت منذ قليل، والذي تقيمه نقابة المهن التمثيلية بمسجد الحامدية الشاذلية، حيث يتوافد نجوم الفن لتقديم واجب العزاء فى الراحل الكبير.

مهرجان الجونة 2018.. حريق يتسبب فى توقف فيلم "يوم الدين"
نشب مساء اليوم حريق بسيط بالقرب من مسرح المارينا، وذلك خلال العرض الخاص لفيلم يوم الدين بمهرجان الجونة السينمائي فى دورته الثانية.

مهرجان الجونة السينمائى 2018.. نجوم الفن يحضرون العرض الأول لفيلم "يوم الدين"
حضر اليوم الجمعة عدد كبير من نجوم الفن، خلال تواجدهم بفعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الثانية، العرض الخاص لفيلم " يوم الدين"، والذى يشهد عرضه للمرة الأولى بالشرق الأوسط.

كندة علوش: الهجوم على دينا الشربينى ابشع أنواع التنمر
أعربت الفنانة السورية كندة علوش عن غضبها الشديد، بعد حملة الانتقادات الكبيرة التي طالت الفنانة دينا الشربيني، عقب ظهورها أمس الخميس فى حفل مهرجان الجونة السينمائى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads