المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يوجه بإزالة الإشغالات استعداداً للعام الدراسي الجديد

السبت 22/سبتمبر/2018 - 02:52 م
أحمد هلال
طباعة
أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس بمختلف الإدارات التعليمية بنطاق دائرة المحافظة استعدادًا لإستقبال العام الدراسي الجديد.

وشدد محافظ الشرقية على شن حملات يومية لرفع القمامة أولا بأول ونزع الملصقات من على أسوار المدارس لخلق جو بيئي وصحي للطلاب والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدارس، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

واطمئن المحافظ من وكيل وزارة التربية والتعليم على جاهزية مدارس المحافظة لإستقبال العام الدراسي الجديد والتأكد من إنتهاء كافة اعمال الصيانة بالمدارس من إصلاح الأثاث والنوافذ والأبواب ومراجعة أعمال الكهرباء والمياه والتهوية داخل الفصول المدرسية.

وأشار محافظ الشرقية أن العام الدراسي 2018 2019 يشهد دخول 98 مدرسة بمختلف الإدارات التعليمية بتكلفة إجمالية 506 مليون جنيه لتساهم وبشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتعمل على تقليل الكثافة الطلابية داخال الفصول وتقدم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب لتحسين المنظومة التعليمية مؤكدًا ان التعليم قاطرة التنمية وبناء المجتمع.

وبعث المحافظ برقيات تهنئة للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس ولجميع العاملين بقطاع التربية التعليم بمناسبة عام دراسى جديد، ويتمنى عامًا دراسيًا سعيدًا مليئًا بالنجاح والتفوق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads