المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الإحتلال تتيح للمستوطنيين فرصة إقتحام مدينة الخليل

السبت 22/سبتمبر/2018 - 01:09 م
عواطف الوصيف
طباعة
اقم العشرات من المستوطنين اليهود، اليوم السبت، وتحت حماية جيش الاحتلال الاسرائيلي، بإقتحام البلدة القديمة، التي تقع في مدينة الخليل.

وتواصلت وكالة القدس الفلسطينية، مع أحد شهود العيان، الذي أعتبرته بمثابة مصدر أساسي بالنسبة لها، وعلمت منه، ان عشرات المستوطنين، تعمدوا إقتحام اسواق البلدة القديمة، تحت حماية قوات الإحتلال من جهة سوق اللبن وصولا عبر قصبة السوق الى باب البلدية القديمة عين العسكر، ما تسبب بإعاقة مرور المواطنين، وبث حالة من الرعب في صفوف اطفال القاطنين والتجار.

يذكر ان رواد البلدة وسكانها يعانون جراء نصب الاحتلال حواجزه العسكرية الدائمة على مداخل البلدة، لتفتيشهم والتدقيق في هوياتهم، كما أن قوات الاحتلال، عملت على إعتقال موظفا كان يعمل في تكية ابراهيم الخليل، التي تقع في البلدة القديمة وسط المدينة، وقامت بتفتيش فتشت منزلا ببلدة ترقوميا غرب المحافظة.

وأدلى نائب مدير اوقاف الخليل جمال ابو عرام، بسلسلة من التصريحات، أهمها أن قوات الاحتلال اعتقلت موظف مديرية اوقاف الخليل الذي يعمل في تكية سيدنا ابراهيم، والشاب اسلام راتب زاهدة ، وذلك اثناء تواجده على "باب 7" المؤدي للحرم قرب التكية في البلدة القديمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads