المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر السبت 22-9-2018

السبت 22/سبتمبر/2018 - 12:55 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر السيت 21-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها الأهلي يواجه حوريا الغيني في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ستاد السلام.

يسعى فريق ليفربول لمواصلة سلسلة إنتصاراته عندما يستضيف فريق ساوثهامبتون الإنجليزى ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على ملعب أنفيلد عند الساعة الرابعة مساء.

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، إن الفريق جاهز لمواجهة حوريا كوناكري الغيني المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

أكد لاعب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، أيمن أشرف، على صعوبة مواجهة حوريا كوناكري الغينى، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.


أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، هشام محمد، أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني، التي تقام على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن جميع اللاعبين في حالة تركيز،استعدادا لهذه المواجهة.


أكد طبيب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، على جاهزية ثنائي الفريق مروان محسن وسعد سمير، لمواجهة النجمة اللبناني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.


نشرت شبكة " أوبتا " للأحصائيات أن نجم قاسم باشا التركي محمود حسن تريزيجيه جاء في المركز الثاني لأكثر اللاعبين الذين يتمتعون بالدقة في التسديدات منذ بداية الموسم .


راهن مهاجم ليفربول السابق داني إينجز ومهاجم ساوثهامبتون حاليا النجم المصري نجم الريدز محمد صلاح على زيارة للأهرامات بحال تسجيل أهداف أكثر الموسم الحالي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads