المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم السبت 22 \ 9 \ 2018

السبت 22/سبتمبر/2018 - 01:30 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 م ، حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

صور.. علشانك يا بلدي تختتم مسابقة " غيرها " بالتعاون مع المصرية للاتصالات

تعقد جمعية علشانك يا بلدي للتنمية المستدامة، الحفل الختامى لمسابقة " غيرها "، بعد قليل، بمشاركة ما يقرب من 40 مشروع من مشروعات الشباب، وذلك بفندق سميراميس بالتحرير.

صور.. افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر ببولاق الدكرور برعاية وزارة الهجرة

تفتتح وزارة الدولة للهجرة والشئون الخارجية، بعد قليل، برئاسة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، مدرسة جمال عبدالناصر التابعة لمنطقة بولاق الدكرور، حيث تفتتح أبوابها في اليوم التالي بعد تطويرها وتجهيزها لاستقبال الطلاب في العام الدراسى الجديد.

فيديو.. جولة تفقدية للدكتور هانى سويلم بافتتاح مدرسة ببولاق الدكرور

قام الدكتور هانى سويلم، أستاذ إدارة الموارد المائية والتنمية المستدامة، بجولة تفقدية أثناء افتتاح وزارة الدولة للهجرة والشئون الخارجية، برعاية السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، مدرسة جمال عبدالناصر التابعة لمنطقة بولاق الدكرور، برفقة مدير إدارة المدرسة، وذلك استعدادا لافتتاح المدرسة أبوابها في اليوم التالى بعد تطويرها وتجهيزها لاستقبال الطلاب في العام الدراسى الجديد.

رئيس الوزراء يزور أسيوط غدا فى أولى جولاته الميدانية بمحافظات الصعيد

يبدأ الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، غدا الأحد، زيارته الأولى لمحافظات الصعيد ويستهلها بزيارة لمحافظة أسيوط، لتفقد عدد من المشروعات المختلفة فى قطاع التعليم والصحة والإسكان، وذلك بمرافقة اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى وعدد من المسئولين.

السيسى يعقد لقاءات مكثفة مع رؤساء الدول والحكومات اليوم وغدا في نيوريوك

يقيم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت وغدا عدد من اللقاءات مع رؤساء الدول والحكومات المشاركة فى اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة،بالإضافة إلى عقد لقاءات مع صناع القرار في الولايات المتحدة.

عاجل.. الرئيس السيسي يصل نيويورك للمشاركة فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

وصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى العاصمة الامريكية نيويورك، للمشاركة فى فعاليات اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

بنفس تردد راديو drn.. انطلاق المحطة الإذاعية لـ "on sport"

انطلقت مساء اليوم الجمعة، المحطة الإذاعية " أون سبورت" بنفس تردد راديو drn الذي تم إغلاقه مؤخرا وهو 93.7.

السيسي يصل مقر إقامته في نيويورك والجالية المصرية تهتف: تحيا مصر

وصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى نيويورك، للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

مستقبل وطن: كسرنا الروتين .. ولهذا السبب فشلت الأحزاب في احتواء الشباب

قال حسام الخولى الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن عدم مشاركة الشباب فى العمل السياسيى يرجع إلى أنه لم يجد ما يرضى طموحه فى هذه الأحزاب من أنشطة وأعمال فيها يستطيع إستغلال طاقته من خلالها،لافتًا إلى أن الأحزاب لم تتحرك فى أرض الواقع و اقتصر عملها على الاجتماعات في المقرات الرئيسية فقط، الأمر الذي جعل الشباب لا يجد فرص له في الحياة السياسية".

وزيرة الهجرة تفتتح مدرسة جمال عبد الناصر ضمن مشروعات التنمية

تفتتح وزارة الدولة للهجرة والشئون الخارجية، برئاسة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، صباح اليوم، مدرسة جمال عبدالناصر الكائنة في بولاق الدكرور بعد تطويرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads