المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 22 / 9 / 2018

السبت 22/سبتمبر/2018 - 04:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم السبت 22 من سبتمبر.

مع أول يوم دراسي اعرفي طريقة عمل الفينو في المنزل.. ووفري على نفسك
يقدم مطبخ بوابة "المواطن" طريقة عمل الفينو في المنزل بأبسط المكونات والمقادير مثل المخابز، وذلك مع مع بداية انطلاق موسم المدارس وذهاب الأمهات يوميا لشراء الفينو، فيمكنك الأن عمله في المنزل، وكل ماعليك هو اتباع طريقة عمل الفينو في المنزل في السطور القليلة التالية.

صور.. نساء الجالية المصرية في نيويورك.. أول من استقبل السيسي بطريقتهن الخاصة
حرصت نساء الجالية المصرية، بالولايات المتحدة الإمريكية، اليوم السبت،على التجمع والاحتفال باستقبال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة زيارته إلى نيويورك، من أجل المشاركة فى اجتماعات الجمعية العمومية بالأمم المتحدة.

" سقي في الشاي براحتك ".. واعرفي طريقة عمل البقسماط بخطوات سهلة
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل البقسماط في المنزل، ويعتبر البقسماط من المخبوزات التي يفضل تناولها الكثير من الأشخاص وخاصة الاطفال، لذلك كل ماعليك هو اتباع كل تفاصيل ومكونات عمل طريقة البقسماط في المنزل، تعرفي عليها في السطور التالية.

سناء السعيد: مصر تملك أول استراتيجية خرجت للعالم لتمكين المرأة
أشارت سناء السعي،عضوة المجلس القومي للمرأة، إلى الإستراتيجية الوطنية للنهوض بالمرأة 2030، التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى مطلع عام 2017، تزامنًا مع إعلان سيادته عام 2017 عامًا للمرأة المصرية، وقام الرئيس بتكليف الحكومة وكافة أجهزة الدولة والمجلس القومى للمرأة، باعتبار الإستراتيجية هي وثيقة العمل للأعوام القادمة لتفعيل الخطط والبرامج والمشروعات المتضمنة فـى هذه الاستراتيجية، موضحة أن الاستراتيجية تعد أول أستراتيجية خرجت للعالم في إطار التنمية المستدامة.

هتلبسي ايه بكرة.. اعرفي ازاي تنسقي طرحتك البيضاء مع ملابسك
تتعدد ألوان الموضة على مر العصور، ويظل الأبيض هو ملك الألوان، خاصة في الأعياد، والمناسبات الرسمية والحفلات والسهرات.

القومي للمرأة يشارك في أهداف التنمية لـ"برلمانات الشرق الاوسط وشمال افريقيا"
شارك المجلس القومي للمرأة، فى الندوة الاقليمية التى نظمت بالشراكة بين الاتحاد البرلماني الدولي، ومجلس النواب المصري، والاتحاد البرلماني العربي، حول" أهداف التنمية المستدامة والمساواة بين الجنسين لبرلمانات الشرق الاوسط وشمال افريقيا"، والتى عقدت خلال الفترة من 18-20 سبتمبر 2018، تحت رعاية وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى المصرية.

زهقتي من الروتين ؟.. غيري طريقة عمل البسبوسة واعمليها بالزعفران والفانيلا
تقدم بوابة" المواطن" طريقة عمل البسبوسة بالزعفران والفانيلا لكل سيدة في المنزل بطريقة بسيطة وسهلة فهى تعتبر من الحلويات اللذيذة والشهية التى يفضلها البعض وخاصة الأطفال، وكنوع من التغيير عن طريقة عمل البسبوسة التقليدية في المنزل، فقط اتبعي الخطوات.

سناء السعيد: مصر تقود الآن ملف التمكين الاقتصادي للمرأة لمجموعة الـ77
أكدت سناء السعيد، عضوة المجلس القومي للمرأة أن مصر تقود الآن ملف التمكين الإقتصادي للمرأة لمجموعة الـ77، والصين في الأمم المتحدة، فضلا عن تمثيل مصر فى لجنة وضع المرأة فى الإتحاد الإفريقى بأديس أبابا، ولجنة وضع المرأة فى جامعة الدول العربية، ومنظمة المرأة العربية، بالإضافة إلى إتفاقية إنشاء منظمة المرأة للدول الاعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads