المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو: نحتاج لأفضل أداء للفوز على أتالانتا

السبت 22/سبتمبر/2018 - 04:01 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء أتالانتا غدا في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال جاتوزو " قبل المباراة ضد دودلانغ كنت قلقاً بعض الشيء لأنهم تاهلوا باستحقاق الى مجموعات الدوري الاوروبي ، لقد قمنا بتغيير 9 لاعبين من أصل 11 ولم يكن الأمر سهلاً لكننا فزنا و هذا ما يهم " .

وأضاف " أتالانتا خسر اخر مباراتين وغداً سيلعبون لتعويض ، نحتاج إلى أفضل أداء للفوز عليهم ، غاسباريني بستطيع أن يستخرج أفضل مالدى لاعبيه ، يمكنهم تغيير 4 إلى 5 لاعبين في كل موسم ولكن سيبدو دائما أنهم يلعبون معاً منذُ فترة طويلة " .

وواصل " يمكنني القول أن جميع اللاعبين الذي نملكهم يمكنهم البدء في كل مباراة ، كالدارا؟ لعب مباراة جيدة في الدوري الاوروبي وأطلب منه الكثير ، ربما أكثر من اللازم ، إنه رائع ومنهي ويمكن أن يقدم الكثير لهذا الفريق " .

وتابع " هيغوايين بالنسبة لي هو أقوى لاعب في العالم ، لطالما سجل الكثير في مسيرته ، انه لاعب كبير ونحن بحاجة للاستفادة من جودت وأتمني ان يكون متوفر لجميع المباريات ، انا أركز بشكل كامل على المباراة امام أتالانتا ، سنبدأ بالتفكير في إمبولي وساسولو بعد هذا اللقاء ، المباراة أمام دوديلانغ يمكن أن تعلمنا أنه لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم ، باكايوكو قدم أداءً جيداً في مواجهة دودلانغ ، إنه لاعب بدني للغاية ولديه فنيات جيدة ، هل يمكنه اللعب من البداية في المستقبل ؟ لما لا " .

وواصل " في اسبوع مباراة كالياري 12 إلى 13 لاعب كانوا بعيدين من اجل الواجبات الوطنية في ولم نتمكن من العمل بشكل يومي معهم ، ارتكبنا بعض الأخطاء في كالياري ولا سيما في الدقائق العشرين الأولى ، الدفاع كان متأخر جداً وخط الوسط يضغط بشكل عالي جداً ، مونتوليفو يعاني من إصابة واستأنف التدريبات قبل أسبوع ، لقد اتخذت قراراتي ولدي اسبابي ، أنا المدرب وإذا لم تاتي النتائج فسوف اتحمل العواقب " .

وختم " يمكن ان نلعب بخطة 4-3-2-1 ولكن علينا أن نعمل على ذلك ، الكثير يتواجد مع منتخباتهم خلال فترة التوقف ونحن بحاجة الى وقت للعمل على نظام اللعب فالعمل في حصتي تدريب ليس كافي ، لدينا لاعبون يمكنهم اللعب في خطط مختلفة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads