المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب.. تفوق أبيض كاسح.. وعقدة عمرها 16 عاما لـ ذئاب الجبل

السبت 22/سبتمبر/2018 - 07:31 م
حسن محمد
طباعة
يلتقي فريقي الزمالك والمقاولون العرب في التاسعة مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم (2018-2019).

ويسعى أبناء ميت عقبة بقيادة مديرهم الفني السويسري كريستيان جروس تحقيق الفوز واستعادة الصدارة، التي فقدها الأسبوع الماضي عقب تعادله مع سموحة بهدف لكل فريق، بينما يمنى الذئاب النفس بتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض الخسارة الأخيرة أمام بيراميدز بهدف دون رد.

وخاض الزمالك حتى الآن 7 مباريات في بطولة الدوري المصري هذا الموسم حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مباراة وحيدة، وسجل 14 هدف واستقبلت شباكه 4 أهداف ويمتلك 14 نقطة يحتل بها المركز الثاني، وعلى الجانب الأخر لعب المقاولون 7 مباريات ، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة وخسر 4 مباريات، وسجل 8 أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف وحصد 7 نقاط يحتل بها المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز أرقام تاريخ مباريات الفريقين :

التقى الفريقين في 79 مباراة بمختلف البطولات منهم 70 مواجهة ببطولة الدوري و 3 لقاءات بكأس مصر – ومباراتين بالسوبر المصري و 3 مباريات بكأس الاتحاد التنشيطية ومواجهة وحيدة في كأس السوبر الأفريقي.

حقق الزمالك الفوز في 50 مباراة، وخسر في 10 لقاءات وتعادل الفريقين في 19 مباراة بينهما، سجل الزمالك 115 هدفا خلال مبارياته ضد المقاولون منهم 102 هدف ببطولة الدوري.

يحتل السداسي جمال عبد الحميد وجمال حمزة وطارق السعيد وحسام حسن وأسامة نبيه وطارق يحيي صدارة هدافي مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف.

ويعد عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك السابق هو أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الفريقين بـ 15 مباراة.

أخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف في الدور الثاني للموسم الماضي.

ويمتلك المقاولون رقما سلبيا ضد الزمالك في الدوري، حيث فشل الذئاب في تحقيق الفوز في أي لقاء على الزمالك منذ 20 أبريل 2002 عندما فاز بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ19 للدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads