المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : من المبكر الحديث عن تجديد عقدي

السبت 22/سبتمبر/2018 - 05:37 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء جيرونا غدا في الأسبوع الخامس من الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال فالفيردي: " غدا ستلعب جيرونا بدون تعقيدات مع رغبتهم بالفوز هنا ، اتوقع مباراة قوية، فريق جيرونا لا يملك شئ ليخسرة هنا وسيلعب بكل ما يملك يوم الغد من أجل الحصول على نقاط ، أعرف مدرب جيرونا هو يحب الإستحواذ واللعب الهجومي " .

وحول المداورة قال فالفيردي: " نعم لدينا قريباً 3 مباريات قريبة جداً من بعضها البعض, الأربعاء تنتظرنا مباراة قوية بعيدا عن منزلنا، بالنسبة للتغييرات، سنري ، جيرونا وبارسا في ميامي ؟ تسألوني عن مباراة ستحدث بعد 3 أو 4 أشهر وهناك مباراة ضد نفس الفريق غدا ، كوتينيو ؟ يلعب بشكل جيد على الجناح الأيسر ، طريقته في اللعب عمودية لكنه يمكن أن يؤدي في عدة مراكز " .

وأضاف في رده على باقي أسئلة الصحفيين: " ريال مدريد ؟ لم أشاهدهم هذا الموسم وعندما تحين مباراتهم سأشاهدهم ، أوزيبيو ؟ لعبنا ضده عندما كان مدرب سوسيسيداد نعرف فكرته وطريقة لعبه ، لا نعرف ما سيفعله غدا لكن سنقوم بإعداد كل شئ ، آرثور ميلو ؟ يجب أن ينتظر ، لدينا تدريب و3 مباريات خلال 6 أيام ، سيلعب واحدة أساسيا بكل تأكيد ، أشعر بالقلق لأننا نحتاج العودة بالنتيجة في العديد من المباريات هذا الموسم ويجب أن نعتاد على التسجيل أولا ، إسقبال أهداف مبكرة ؟ ما يقلقني أكثر نوعية الأهداف التي نستقبلها مثل هدف هويسكا بعد إستحواذ طويل لكن سوسيسيداد كانت كرة مرتدة ، الأنظمة ؟ لدينا نظامين دفاعي وهجومي ونفعلهم اعتمادا على اللاعبين " .

وواصل عن ديمبلي ومفاوضات تجديد عقده " لدينا الكثير من الأمل حول ديمبلي لكن الأمر ينطبق على جميع اللاعبين وهذه البداية فقط وكنا نتوقع الكثير منه وآمل أن يكون ما فعله هو نقطة البداية فقط، تحديد عقدي أنا لدي عقد وإمكانية تمديد سنة واحدة أخري ، علينا أن نري كيف يعمل الفريق ونحن فقط في سبتمبر ، دينيس سواريز ؟ هو احد خياراتنا ، مالكوم استدعي للمنتخب ؟ من الأخبار الجيدة أنه يذهب للمنتخب وبالأمس قام بتدريب كامل وآمل أن يكون هذا الأسبوع متاحا بالفعل " .

وتابع عن إنتقاد طريقة اللعب " بالنسبة لي كل شئ على ما يرام ، ليس لدي ما أقوله ، نحاول الفوز واللعب بشكل جيد ، تلعب جيدا 87 دقيقة وثلاثة بشكل سئ ، ثم نعرف ما يحدث ، أتقبل الإنتقاد بروح رياضية ، يعجبني هذا البارسا ، نحاول ان نلعب بطريقه ممتعه وجميله وان نحقق الانتصارات طوال الوقت ، بالنسبة لي راضي على مستوى الفريق والنتائج " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads