المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب فروزينونى يؤكد أن فريقه سيقاتل أمام يوفنتوس ورونالدو

السبت 22/سبتمبر/2018 - 06:39 م
محمد حمودة
طباعة
أكد المدير الفنى لفريق فروزينوني مورينو لونغو أنه يريد من فريقه "محاربته مع الجميع ، بغض النظر عمن هم" عندما يستضيفون يوفنتوس وكريستيانو رونالدو.

يبدأ اللقاء يوم الأحد الساعة 19.30 وقال المدير الفنى : "لا يمكننا أن نجلس فقط وننتظر يوفنتوس ، لأننا في الدوري الإيطالي ومن واجبنا أن نهاجمهم". في مؤتمر صحفى اليوم.


وتابع : "لا أريد أعذارًا ، علينا أن نصبح فريقًا وأن نتحد في أوقات الصعوبة ، ولا نتفكك. الشيء الأساسي هو البقاء في اللعبة ".

لقد كان بداية صعبة للموسم لفروزينوني ، الذي هزم بنتيجة 4-0 على يد أتالانتا و5-0 من سامبدوريا. 

وأضاف : "إنها لحظة صعبة ، لكن يجب ألا نشعر بالأسف على أنفسنا. يجب أن نترك السلبيات وراءنا ونجد لحظة إيجابية لإثارة "تقدير الذات. لقد حققنا أداءً جيدًا ضد سامبدوريا لمدة 25 دقيقة ، ولكننا تعرضنا للهجوم مع المزيد من الرجال وأصبحنا أكثر جرأة.

"إنه لأمر مؤسف طرد كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال ضد فالنسيا ، لأنه الآن مرتاح، لا يزال يتعين علي اختيار XI البداية الخاصة بي للغد. الأمر صعب ، حيث يمكن أن يلعب يوفنتوس مع 4-2-3-1 أو 4-3-3 ، ويتحرك ليساعدك في الحصول على نقاط مرجعية.

وإختتم : "أريد أن أرى فريقي يقاتل مع الجميع بغض النظر عمن هم. ما أثار غضبي أكثر ضد سامبدوريا هو عدم وجود ردة فعل بعد هزيمته 2-0. نحن فقط مطوي وإذا أردنا تأمين السلامة ، نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ، ونقاتل على كل كرة.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads