المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب فروزينونى يؤكد أن فريقه سيقاتل أمام يوفنتوس ورونالدو

السبت 22/سبتمبر/2018 - 06:39 م
محمد حمودة
طباعة
أكد المدير الفنى لفريق فروزينوني مورينو لونغو أنه يريد من فريقه "محاربته مع الجميع ، بغض النظر عمن هم" عندما يستضيفون يوفنتوس وكريستيانو رونالدو.

يبدأ اللقاء يوم الأحد الساعة 19.30 وقال المدير الفنى : "لا يمكننا أن نجلس فقط وننتظر يوفنتوس ، لأننا في الدوري الإيطالي ومن واجبنا أن نهاجمهم". في مؤتمر صحفى اليوم.


وتابع : "لا أريد أعذارًا ، علينا أن نصبح فريقًا وأن نتحد في أوقات الصعوبة ، ولا نتفكك. الشيء الأساسي هو البقاء في اللعبة ".

لقد كان بداية صعبة للموسم لفروزينوني ، الذي هزم بنتيجة 4-0 على يد أتالانتا و5-0 من سامبدوريا. 

وأضاف : "إنها لحظة صعبة ، لكن يجب ألا نشعر بالأسف على أنفسنا. يجب أن نترك السلبيات وراءنا ونجد لحظة إيجابية لإثارة "تقدير الذات. لقد حققنا أداءً جيدًا ضد سامبدوريا لمدة 25 دقيقة ، ولكننا تعرضنا للهجوم مع المزيد من الرجال وأصبحنا أكثر جرأة.

"إنه لأمر مؤسف طرد كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال ضد فالنسيا ، لأنه الآن مرتاح، لا يزال يتعين علي اختيار XI البداية الخاصة بي للغد. الأمر صعب ، حيث يمكن أن يلعب يوفنتوس مع 4-2-3-1 أو 4-3-3 ، ويتحرك ليساعدك في الحصول على نقاط مرجعية.

وإختتم : "أريد أن أرى فريقي يقاتل مع الجميع بغض النظر عمن هم. ما أثار غضبي أكثر ضد سامبدوريا هو عدم وجود ردة فعل بعد هزيمته 2-0. نحن فقط مطوي وإذا أردنا تأمين السلامة ، نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد ، ونقاتل على كل كرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads