المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز سرس الليان و نجوم السادات وسقوط سمنود وبنها وطوخ في فخ الهزيمة بالقسم الثالث

السبت 22/سبتمبر/2018 - 07:10 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثامنة من دوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم عن فوز فريق سرس الليان على فريق سمنود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع سرس الليان رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثامن بينما توقف رصيد سمنود عند نقاط في المركز التاسع .

وخسر بنها على أرضه أمام ميت خاقان بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع ميت خاقان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس بينما توقف رصيد بنها عند 11 نقطة في المركز الثانى . 

ونجح فريق نجوم السادات في الفوز خارج ملعبه على حساب مضيفه مركز شباب بطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع نجوم السادات رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الأخير بينما توقف شباب بطا عند النقطة 6 نقاط في المركز الثالث عشر . 
وتفوق فريق صيد المحلة على شباب طوخ بثنائية نظيفة ليرفع الصيد رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها صدارة المجموعة بينما توقف شباب طوخ عند 10 نقاط في المركز الرابع .

وفاز غزل شبين على فريق مركز شباب زفتى بهدف نظيف ليرفع غزل شبين رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثانى عشر بينما توقف رصيد شباب زفتى عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر .

وتعادل سلبياً عثماسون مع سبورتنج كاسل ليضيف كل منهما نقطة في رصيده ليصبح عثماسون 10 نقاط يحتل بها المركز السادس بينما سبورتنج كاسل في المركز العاشر برصيد 8 نقاط .

وتختتم الجولة غدًا الأحد حيث يلتقي عرب الرمل مع كفر الزيات في ملعب مركز شباب بطا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads