المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مواجهة الأفكار والشائعات المغلوطة " ندوة توعوية بالشباب والرياضة ببني سويف

السبت 22/سبتمبر/2018 - 09:00 م
شعبان طه
طباعة
نظمت إدارة البرلمان والتعليم المدني، بمديرية الشباب والرياضة ببني سويف، برئاسة أحمد سرور، وكيل الوزارة، ندوة حول مواجهة الأفكار والشائعات المغلوطة ودور الأديان في بناء الأوطان، بحضور الدكتور حوتة حسين، رئيس قسم علم الاجتماع بجامعة بني سويف، والشيخ عادل حيدر، رئيس قسم الإنشاد بوزارة الأوقاف، وناصر رمضان،مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، وذلك بمركز شباب العبور.

وعبر الحاضرون عن أهمية مكافحة ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية فى ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، بإقامة العديد من الفعاليات والندوات الدينية والأنشطة الثقافية والفنية والشعرية، مما ينتج عنه زيادة ملحوظة في تحسين المستوى الديني والثقافي للشباب.

وأشاروا إلى أن الشائعات المغلوطة تبعد المواطنين عن الحقيقة بشكل كامل، مما ينتج عنه مزيدا من التخبط الفكرى والمعرفى تجاه الحقيقة والبعد عن مصداقية الحدث أو الخبر المتداول بين المواطنين بشتى الطرق المختلفة. 

وأكدوا على أن بناء الأوطان يأتى من فهم الدين الصحيح، والبعد عن المغالاة والفكر الخاطئ، الذى يؤدي إلى غياب الحقيقة والصواب لفهم الأحداث الجارية. 

تأتى هذة الندوات واللقاءات التوعوية فى إطار تعليمات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والمستشار هانى عبد الجابر، محافظ الإقليم، وأحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads