المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي لحقوق الإنسان يلتقي قيادات الإسماعيلية لنشر ثقافته

السبت 22/سبتمبر/2018 - 08:22 م
أحمد جاهين
طباعة
التقت بعثة المجلس القومي لحقوق الإنسان، اليوم السبت، وكلاء وزارة التضامن ومديري العموم والإدارات بمحافظة الإسماعيلية، بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام وعبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، بديوان عام المحافظة من أجل نشر ثقافة حقوق الإنسان.

ورحب المهندس أحمد عصام، نائب المحافظ، بالبعثة مؤكدًا على أهمية هذه اللقاءات التي توضح دور المجلس كمؤسسة وطنية لحقوق الإنسان.

كما أبدى الأستاذ محمد الصيرة، سكرتير عام المحافظة، عن ترحيبه بالتعاون مع المجلس من أجل دعمه لوحدة حقوق الإنسان التي تم إنشاؤها حديثًا بديوان المحافظة، وتأهيل هذه الوحدة بالصورة التي تساهم في تعزيز حقوق الإنسان.

وعرض أعضاء بعثة المجلس شرحا مجملًا لنشأة المجلس وأنشطته المتعددة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، في إطار استراتيجية عمله وخطته التنفيذية في نشر ثقافة حقوق الإنسان.

اشتمل اللقاء إجابة على جميع التساؤلات التي طرحها المشاركون، وأكد وفد المجلس على الترحيب بالتعاون مع المحافظة بما يخدم الوطن والمواطن، ويحقق أهدافه، ويعمل على تعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان.

شارك من بعثة المجاس المشاركة في أسبوع نشر الثقافة بالإسماعيلية كلا من رضا عبد العزيز، جمال بركات، نبيل شلبي، سماح فتحي، إنجي الشرنوبي، أمجد فتحي، علي صقر.

الجدير بالذكر أن أسابيع حقوق الإنسان تشمل فعالياته: تدريبات، وورش عمل، وزيارات ميدانية، وتلقي شكاوى، ولقاءات مع الجهات التنفيذية بالمحافظة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads