المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث القاهرة تكشف غموض واقعة اختطاف شخص بمدينة نصر

السبت 30/يوليو/2016 - 04:35 م
ياسمين مبروك
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، في كشف غموض وتحديد مرتكبى واقعة اختطاف أحد الأشخاص وطلب فدية، وتتمكن من ضبط أحد الجناة.

وتبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من المواطن "عبدالمنصف. م" سن 45 مقيم بدائرة القسم، بأنه حال توجه نجله "محمد" البالغ من العمر 17 عام، لمقابلة أصدقائه بمنطقة الحى العاشر بدائرة القسم، قام مجهولون يستقلون سيارة "بدون لوحات معدنية" باختطاف المجنى عليه وفرا هاربين، وفي وقتٍ لاحق ورد للمُبلغ إتصال هاتفى يساومه على إطلاق سراح نجله مقابل مبلغ مالى قدره 800 ألف جنيه.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبى الواقهة والعمل على إعادة المُختطف إلى أهليته سالمًا، حيث توصلت جهود البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من المدعو "خالد س.خ" سن 51، مهندس، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول والسابق إتهامه فى قضية "مشاجرة وضرب"، المدعو "مصطفى خ.س" – نجل الأول - سن 19، ومقيم بذات العنوان.
3. المدعو "مصطفى س.ع".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الثالث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع الأول والثانى.

وعقب علم المتهمان الهاربان بافتضاح أمرهما قاما بإطلاق سراح المجنى عليه، وبسؤاله قرر بأنه كان محتجزًا بمنطقة العجمى بمحافظة الإسكندرية بمعرفة المتهم الأول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads