المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 9 إرهابيين شمال باكستان

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 09:49 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أفادت عناصر من الجيش الباكستاني، إن تسعة إرهابيين، وسبعة جنود، لقيوا مصرعهم في عملية لمكافحة الإرهاب، والتي وقعت في منطقة شمال وزيرستان في شمال غرب البلاد.

وأصدر الجيش بيان رسمي، حول الحدث، ليوضح أن قوات الأمن قتلت 9 إرهابيين في اشتباكات، نشبت بالتزامن مع الإجراءات الأمنية التي أتخذتها قوات الأمن، في كل من: "غارلاماي وسبيرا كونار الجاد، في شمال وزيرستان"، التي تقع على الحدود مع أفغانستان.

وحول تفاصيل العملية، أوضح البيان الصادر عن الجناح الإعلامي للجيش، أن مجموعة من الإرهابيين تسللت إلى باكستان واختبأت في مبنى بالمنطقة، مع الإشارة إلى أن قوات الأمن، قامت بعملية تطهير شاملة للمنطقة وبدأت تحديد هويات الإرهابيين ، الذين قتلوا وتحتجز جثثهم، مضيفة أن هناك ضابطا بين العسكريين الباكستانيين القتلى خلال الاشتباكات الكثيفة.

وعلى الرغم من أن الجماعة التي قامت بهذه العملية الإرهابية، لا تزال مجهولة، إلا أنه يستلزم التذكير بأن الجيش الباكستاني قام عام 2014، بعملية كبرى ضد طالبان والجماعات المسلحة الأخرى، ومن ضمنها أجانب، في شمال وزيرستان، وقتل الكثير من المسلحين وهرب آخرون، إلى أفغانستان المجاورة، وفقا للجيش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads