المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة ارسنال ضد ايفرتون والقنوات الناقلة

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة المواطن موعد مباراة ارسنال الإنجليزي ضد نادي ايفرتون و القنوات الناقلة لهذه المباراة التي ستكون في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وسيلعب أرسنال ضد إيفرتون على ملعب الإمارات في الأسبوع السادس ، و ستكون المباراة في الساعة الخامسة عصرا وتنقل عبر قنوات بي إن سبورت " HD2 " ، وستكون عقب نهاية مباراة وست هام يونايتد مع نادي تشيلسي اللندني .

ويحتل نادي أرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط من 3 إنتصارات وهزيمتين وسجل الفريق 10 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف تحت قيادة المدرب الأسباني أوناي آيمري 

ويحتل نادي إيفرتون المركز الثاني عشر في المسابقة برصيد 6 نقاط من خمس مباريات حيث فاز في مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة وسجل الفريق 8 أهداف واستقبل 9 أهداف .

ويعود نادي أرسنال لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخري بعد الفوز على نادي فورسكلا بولتافا الأوكراني بنتيجة أربعة أهداف لهدفين في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي ، وسجل أهداف أرسنال كل من بيير إيميريك أوباميانج هدفين و داني ويلباك هدف ومسعود أوزيل هدف .

وينافس أرسنال كل من أندية كارباكا اغدام الأذريبجاني و سبورتينج لشبونة البرتغالي في هذه المجموعة ، وكان أرسنال قد فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا نهاية الموسم الماضي .
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads