المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 12:15 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة المواطن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم في اليوم الثاني من الأسبوع السادس للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018 - 2019 .

وسيلعب نادي وست هام يونايتد ضد تشيلسي في الساعة الثانية و النصف علي استاد لندن الأوليمبي في مباراة سيحكمها الحكم الإنجليزي مايك دين .

بينماسيلعب نادي أرسنال ضد نادي إيفرتون في الساعة الخامسة عصرا على إستاد الإمارات ، وتعد مباراة هامة في مشوار النادي اللندني حيث يتطلع لمواصلة إنتصاراته وسلسلة المباريات الماضية .

ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة من 5 مباريات حيث فاز في خمسة مبريات متتالية وسجل الفريق 14 هدف واستقبل 4 أهداف .

ويحتل نادي وست هام المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة حيث فاز بمباراة واحدة وخسر 4 مباريات من أصل خمسة مباريات وسجل الفريق5 أهداف واستقبل 11 هدف .

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 18 نقطة من تحقيق 6 إنتصارات متتالية وسجل الفريق 14 هدف واستقبل هدفين فقط .

وكان ليفربول قد حقق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل الملك المصري محمد صلاح ، بينما تعادل مانشستر يونايتد مع ولفر هامبتون بهدف لكل فريق ، وفاز مانشستر سيتي على كارديف سيتي بخماسية نظيفة ، وفي ختام يوم أمس في الجولة السادسة حقق توتنهام هوتسبير فوزا غاليا و معنويا على حساب برايتون بهدفين لهدف واحد على ملعب فالمر .
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads