المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 12:15 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة المواطن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم في اليوم الثاني من الأسبوع السادس للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018 - 2019 .

وسيلعب نادي وست هام يونايتد ضد تشيلسي في الساعة الثانية و النصف علي استاد لندن الأوليمبي في مباراة سيحكمها الحكم الإنجليزي مايك دين .

بينماسيلعب نادي أرسنال ضد نادي إيفرتون في الساعة الخامسة عصرا على إستاد الإمارات ، وتعد مباراة هامة في مشوار النادي اللندني حيث يتطلع لمواصلة إنتصاراته وسلسلة المباريات الماضية .

ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة من 5 مباريات حيث فاز في خمسة مبريات متتالية وسجل الفريق 14 هدف واستقبل 4 أهداف .

ويحتل نادي وست هام المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة حيث فاز بمباراة واحدة وخسر 4 مباريات من أصل خمسة مباريات وسجل الفريق5 أهداف واستقبل 11 هدف .

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 18 نقطة من تحقيق 6 إنتصارات متتالية وسجل الفريق 14 هدف واستقبل هدفين فقط .

وكان ليفربول قد حقق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تسجيل الملك المصري محمد صلاح ، بينما تعادل مانشستر يونايتد مع ولفر هامبتون بهدف لكل فريق ، وفاز مانشستر سيتي على كارديف سيتي بخماسية نظيفة ، وفي ختام يوم أمس في الجولة السادسة حقق توتنهام هوتسبير فوزا غاليا و معنويا على حساب برايتون بهدفين لهدف واحد على ملعب فالمر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads