المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو نقل النواب: الباعة الجائلين أكبر أزمة تواجه مترو الأنفاق

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 12:56 م
سلمى حسن
طباعة
قال النائب أحمد الخشب عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هناك 4 شهور مضت على أخر قرار لزيادة أسعار تذاكر المترو، ومن المقرر عدم المساس بأى زيادات مجددًا، لافتًا أن تطوير خط المترو الأول من حلوان إلى المرج والدفع بعربات جديد قبل بدأ العام الدراسى، يقلل من الضغط على محطات المترو، خاصة، وأن خط به العديد من المحطات المحوارية التى تربط بين الثلاث خطوط الأخريات.

وأكد عضو لجنة النقل والمواصلات فى تصريحات خاصة لبوابة المواطن الإخبارية، أن المترو على استعداد كامل لبداية العام الدراسي 2018-2019، لافتًا إلى وجود مشكلة وحيدة فى مترو الانفاق، وهى انتشار البائعة الجائلين فى عربات الركاب، وهذا الأمر يعود إلى العنصر البشرى، ومن المفترض أن هناك شرطة فى محطات المترو تعمل على قبضهم لان بعضهم يكون من المسجلين.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس هشام عرفات، وزير النقل المواصلات، أجرى جولة تفقدية مفاجئة في عدد من محطات الخط الأول لمترو الأنفاق، للاطمئنان على الخدمة المقدمة للركاب خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد، ببعض المدارس بالقاهرة والجيزة.

وبدأت الجولة من محطة كوبري القبة، ثم محطات منشية الصدر، والدمرداش، وغمرة، حيث اطمئن الوزير على نظافة الأرصفة ومستوى الخدمة المقدمة للركاب، وسهولة حصولهم على التذكرة من خلال منافذها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads