المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح محسن: حققنا المطلوب.. وأسعدنا الجماهير برباعية حوريا

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 01:01 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي مهاجم النادي الأهلي، صلاح محسن، سعادته بتأهل الفريق لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقال صلاح محسن في تصريحات للموقع الرسمي:" حققنا المطلوب بالفوز وحسم التأهل إلى المربع الذهبي، وقطع خطوة جديدة نحو مشوار استعادة لقب إفريقيا".

وشدد مهاجم الأهلي، على سعادته بمساهمته في تحقيق الفوز أمس، وأن الصعود للمربع الذهبي أهم كثيرا من الهدف الذي سجله، مشيرا إلى أن الجميع كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في إسعاد جماهير الأهلي التي لعبت دورا كبيرا في مباراة أمس بعد دعمها للفريق والجهاز الفني منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

وأكد صلاح محسن، أن المشاركة في التشكيل الأساسي من عدمها أمر يعود في النهاية لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكدا أنه يحترم قراراته وتحقيق الفوز والاقتراب خطوة جديدة من نهائي إفريقيا يبقى هدفا رئيسيا لجميع اللاعبين؛ سواء من يشارك أو يتواجد على مقاعد البدلاء.

وختم مهاجم الأهلي تصريحاته قائلا:" لدينا أهداف كثيرة نتطلع لتحقيقها هذا الموسم يأتي في مقدمتها استعادة عرش إفريقيا، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية وإسعاد الجماهير المتشوقة لرؤية الأهلي من جديد في مونديال الأندية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads