المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يحدد أهدافه الصيف المقبل

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 01:03 م
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لصحيفة " الميرور " الإنجليزية فقد حدد نادي مانشستر سيتي أهدافه الصيف المقبل حيث يريد التعاقد مع أكثر من لاعب ودعم صفوفه للموسم المقبل .

ويريد السيتي التوقيع مع لاعب أياكس فرانك دي يونج وعلى استعداد للدخول في معركة للظفر بخدمات اللاعب ، وقد تقدم مفاوضين السيتي بعرض وصل إلي 55 مليون يورو في الصييف وتم رفضه .

كما أن تياجو آلكانتارا و أدريان رابيو ضمن قائمة أهداف السيتي لتعزيز خط الوسط ، و قد يتقدم النادي بعرض لباريس سان جيرمان لضم رابيو في يناير ولكن هذا يعتمد على رغبة اللاعب وجديته في الخروج .

كما طلبت إدارة نادي ولفر هامبتون 110 مليون باوند من مانشستر سيتي في حال أراد السيتي التعاقد مع روبن نيفيز وذلك وفقا للتايمز البريطانية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads