المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأحد 23 / 9 / 2018

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأحد 23 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

تعرف على النشرة المرورية في ثانى أيام العام الدراسي الجديد

في صباح يوم جديد، عانى أعلى كوبري أكتوبر، في صباح اليوم الأحد من كثافات مرورية؛ نظرًا لإقبال العديد على الذهاب إلى المدارس والجامعات، حيث شهد أعلى الطريق المتجه من شرق القاهرة حتى والجيزة كثافات مرورية.

كثافات مرتفعة أعلى دائري المعادي في ثانى أيام العام الدراسي الجديد

شهد أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي، صباح اليوم الأحد 23 سبتمبر، كثافات مرورية عالية، كما ظهرت الكثافة أعلى الطريق الدائري بمنطقة المنصورية.

المرور أول أيام العام الدراسي.. كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الأحد 23 سبتمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

كثافات مرورية أعلى محور الأوتوستراد بسبب بدء الدراسة

شهد أعلى محور الأوتوستراد، صباح اليوم الأحد 23 سبتمبر، كثافة مرورية عالية بسبب حادث تصادم سيارتين، مما تسبب في حدوث شلل مروري بالطريق للقادم من 15 مايو حتى المعادى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

رئيس الوزراء: البنوك المصرية تقوم بدور وطني للمشاركة في المشروعات القومية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن في القريب سيتم الانتهاء من مشروع مركز الإصابات والطوارئ بمستشفى أسيوط الجامعى.

فيديو .. عمرو أديب يحذر السعودية والإمارات من ايران بعد الهجوم الأحوازي

وجه الإعلامي عمرو أديب، من خلال برنامجه "الحكاية"، الذى يذاع على فضائية "ام بى سى"، تحذير شديد اللهجة إلى السعودية والإمارات والبحرين من شن إيران عددا من الهجمات الإرهابية، وذلك عقب الهجوم على عرض عسكري للحرس الثوري بالأحواز.

وزير التجارة: هدفنا إقناع الشركات الكبرى بفرص الاستثمار فى مصر

أكد الدكتور عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، أن الوزارة تعمل جاهدة من أجل إقناع الشركات الأمريكية الكبرى بفرص الاستثمار فى مصر.

شوارع فيصل تعاني من زحام مرورى بسبب بدء العام الدراسي الجديد

في صباح اليوم الأحد، شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.

رئيس الوزراء يوجه من أسيوط بسرعة طرح المرحلة الأولى من مدينة ناصر الجديدة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل بأن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وجه من أسيوط بسرعة طرح المرحلة الأولى من مدينة ناصر الجديدة.

رئيس الوزراء يكلف بإنشاء مجمع للمصالح بمدينة أسيوط الجديدة

كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بإنشاء مجمع للمصالح بمدينتي أسيوط الجديدة وناصر الجديدة تيسيرًا على المواطنين، وذلك وفقًا لفضائية اكسترا نيوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads