المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشييع جثمان شهيد سيناء فى مسقط رأسة بسوهاج

السبت 30/يوليو/2016 - 05:37 م
طباعة
شيعت قرية " العتامنة " بمركز طما بمحافظة سوهاج اليوم السبت جثمان المجند محمود حربى حماد الذي استشهد في العمليات العسكرية ضد الإرهاب بسيناء.
ووصل جثمان الشهيد اليوم ملفوفا في علم مصر على متن طائرة عسكرية خاصة إلى مطار سوهاج الدولي حيث أصطف جنود الشرطة لتحية الشهيد عقب وصول الجثمان إلى المطار بحضور العميد نبيل شحاتة المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية وأسرة الشهيد وبعدها تم نقل الجثمان بسيارة إسعاف إلى قريته حيث أقيمت صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد القرية بمشاركة على يوسف رئيس مركز ومدينة طما نائبا عن محافظ سوهاج.
وتوجه الجثمان بعدها إلى مدافن العائلة في جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة حيث ردد المشاركون في الجنازة هتاف " لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله " وطالبت عائلة الشهيد وأهالي قريته بالقصاص لدماء جميع الشهداء من الجيش والشرطة وتواصل العمليات العسكرية بسيناء للقضاء على الإرهابيين.
ومن جانبه ، أكد محافظ سوهاج - فى بيان اليوم وحدة الشعب المصري بمختلف فئاته وطوائفه قيادة وحكومة وشعبا ضد الإرهاب والجماعات المتطرفة الخائنة للوطن والشعب وأن جموع الشعب على قلب رجل واحد خلف القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب.
وتوجه المحافظ في بيانه بالعزاء لأسرة الشهيد داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان ، مؤكدا أن هذه الأفعال الإجرامية التي ترفضها الإنسانية لن تعوق مسيرة مصر نحو التقدم وتطهير البلاد من الإرهاب الأسود والقضاء عليه واستكمال بناء مصر الحديثة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads