المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاريوس يلوم نفسه بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 02:56 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد حارس نادي بشكتاش التركي لوريس كاريوس أنه لازال حتي الآن يلوم نفسه بسبب نهائي دوري ابطال أوروبا وأخطائه التي قام بها ضد ريال مدريد .

وقال لوريس كاريوس لصحيفة " بيلد " حتى الآن لا أستطيع تفسير أخطائي التي ارتكبتها ضد ريال مدريد. يجب عليّ استعادة ثقتي و التصالح مع ما حصل " .

وعن ضرب سيرجيو راموس له قال " لا أعلم ما إذا كانت مقصودة ام لا ، شخص واحد فقط يعرف ذلك و هو سيرجيو راموس. لقد سقطت على الأرض و قلت لنفسي "ماذا يحصل؟ " .

وأضاف " لقد كان الأدرينالين يتدفق في دمي و كل ما أردته هو اللعب. لكنني لا أريد الإختباء وراء أي أعذار ، ليس لدي مشكلة مع كلوب ولدي علاقة رائعة معه وهو من جلبني من ماينز ، لم يطلب مني أي شخص مغادرة ليفربول ولم أهرب منه " .

وختم عن سبب رحيله " أنا في عمر أحتاج فيه للعب بشكل منتظم ، وبعد إنضمام أليسون بيكر قررت الذهاب لأسطنبول والإنضمام لبشكتاش " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads