المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب وحسن حمدي يحضران جنازة عادل هيكل أبرز اخبار الاهلي اليوم الاحد

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 02:58 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار الاهلي اليوم الاحد 23-9-2018 ، وأهمها تشييع جثمان عادل هيكل، حارس مرمي الاهلي ومنتخب مصر الأسبق، بحضور محمود الخطيب، وحسن حمدي.

الخطيب ووزير الدفاع على رأس حضور جنازة عادل هيكل
شهدت جنازة عادل هيكل، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم الأسبق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، والتي خرجت من مسجد الفاروق بالمعادي، حضور العديد من الشخصيات الرياضية.

وحرص كلا من: حسن حمدي" وزير الدفاع" رئيس الأهلي الأسبق، ومحمود الخطيب وخالد الدرندلى أمين صندوق النادى، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة، وإكرامي الشحات وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، على حضور الجنازة.

وشهدت الجنازة أيضا حضور أحمد شوبير، ومحمود علام، المدير التنفيذي الأسبق للأهلي.

كارتيرون: نرغب في تخطي النجمة اللبناني في بطولة كأس العرب

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، إن الجهاز الفني أغلق ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا، بشكل مؤقت بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة، والتأهل إلى نصف النهائي، وبدأ التركيز في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال باتريس كارتيرون،في تصريحات للموقع الرسمي، أن الأهلي ينافس في جميع البطولات التي يشارك بها، وأن مواجهة النجمة التي تقام يوم الخميس المقبل، تشهد حالة من التركيز من الآن والترتيب لهذه المباراة، من أجل تخطى دور الـ32 بالبطولة.

وأوضح مدرب الأهلي، أن الغيابات أمر وارد في كرة القدم، ولكن الأهم أن فريق بحجم الأهلي لابد أن يمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب زملائهم، وأنه عكف خلال الفترة الماضية على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية والنفسية، من خلال التأكيد على أن الفرصة قائمة ومستمرة للجميع في المباريات المقبلة.

وشدد كارتيرون، على ان الجهاز الفني للأهلي يحترم جميع المنافسين، في جميع البطولات التي يشارك بها؛ سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الإفريقي.

وأشار المدرب الفرنسي، إلي أن تركيزه حاليا منصب على مواجهة النجمة اللبناني، خاصة أن الفريق يسير خطوة بخطوة وأن الأهلي اعتاد على والتركيز دائما في المباراة المقبلة والتي يتم التحضير لها بشكل جيد من خلال دراسة المنافس.

وختم كارتيرون تصريحاته، مؤكدا أن جماهير الأهلي لم ولن تشكل يوما ضغطا على اللاعبين؛ سواء في مباراة النجمة اللبناني الأولى، أو في أي مباراة أخرى، وأن وجودهم في المدرجات هو الأمر الطبيعي في كرة القدم، فالفريق يلعب من أجل الجماهير، وأنه على المستوى الشخصي سعيد جدا بالحضور الجماهيري أمس أمام هورويا.

الإثنين.. الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة النجمة اللبناني

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة اليوم، على أن يبدأ الفريق غدا الاستعداد لمواجهة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وفضل كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس قبل أن يبدأ غدا الاستعداد لمباراة النجمة.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني ، في إياب ربع النهائي، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، سجلهم وليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد فتحي، وصلاح محسن.

صلاح محسن: حققنا المطلوب.. وأسعدنا الجماهير برباعية حوريا

أبدي مهاجم النادي الأهلي، صلاح محسن، سعادته بتأهل الفريق لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على استاد السلام في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقال صلاح محسن في تصريحات للموقع الرسمي:" حققنا المطلوب بالفوز وحسم التأهل إلى المربع الذهبي، وقطع خطوة جديدة نحو مشوار استعادة لقب إفريقيا".

وشدد مهاجم الأهلي، على سعادته بمساهمته في تحقيق الفوز أمس، وأن الصعود للمربع الذهبي أهم كثيرا من الهدف الذي سجله، مشيرا إلى أن الجميع كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في إسعاد جماهير الأهلي التي لعبت دورا كبيرا في مباراة أمس بعد دعمها للفريق والجهاز الفني منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

وأكد صلاح محسن، أن المشاركة في التشكيل الأساسي من عدمها أمر يعود في النهاية لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكدا أنه يحترم قراراته وتحقيق الفوز والاقتراب خطوة جديدة من نهائي إفريقيا يبقى هدفا رئيسيا لجميع اللاعبين؛ سواء من يشارك أو يتواجد على مقاعد البدلاء.

وختم مهاجم الأهلي تصريحاته قائلا:" لدينا أهداف كثيرة نتطلع لتحقيقها هذا الموسم يأتي في مقدمتها استعادة عرش إفريقيا، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية وإسعاد الجماهير المتشوقة لرؤية الأهلي من جديد في مونديال الأندية".

إسلام محارب: هدفي في حوريا جاء في وقته.. وجاهزون لمواجهة النجمة

أبدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إسلام محارب، سعادته بالهدف الذي سجله في رمي حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي اقيمت أمس في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

وشدد إسلام محارب، في تصريحات للموقع الرسمي، أن الهدف الذي سجله بالأمس في مرمى الفريق الغيني، جاء في توقيت غاية في الأهمية بالنسبة له على المستوى الشخصي، خاصة أنه كان غائبا عن التهديف خلال الفترة الأخيرة.

وأشار محارب، إلي أن هدفه في مرمى حوريا مهم، ولكن الأهم هو المصلحة العامة للفريق وإسعاد الجماهير التي كانت متواجدة في ملعب السلام، والتي تحرص دائما على مساندة الأهلي.

وأوشح لاعب وسط الأهلي، أن دوري أبطال إفريقيا غاية في الأهمية، وأن الأهلي يبحث عن النجمة التاسعة في البطولة، والعودة من جديد للمشاركة في مونديال العالم للأندية وهو الهدف الأساسي الذي يسعى الفريق إلى تحقيقه.

وختم "جناح" الاهلي تصريحاته مؤكدا على أن جميع اللاعبين كانوا في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الأمس، وأن الهدف القادم أمامهم هو كأس العرب للأندية الأبطال وتحديدا مواجهة النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads