المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الأحد 23 / 9 / 2018

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

الرجل والحب فى الابراج.. مع خبيرة الأبراج منى أحمد
يمتاز بعض الأبراج بسرعة العشق والدخول في أي قصة عاطفية، والكثير من الابراج قد تكون مخادعة وأخرى تبحث عن التملك في الحب، ولكن الحب يختلف في كل برج أخر علي حسب نوع الشخص سواء ذكر أو أنثى، فالرجال عامتًا صعب اكتشف حالتهم العاطفية، ولكن الأبراج تكشف حقيقة الرجال.

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص يقفز من مظلة ولكن انتهى القفز بشكل غريب، مما أثار دهشة وسط مستخدمي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

اعرف عمرك الحقيقي من خلال مشاهدتك لتلك الصورة !
تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة لسيدة تظهر أحيانا شابة وأحيانا سيدة عجوز، أثارت دهشة وإعجاب الكثير من رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ثمن كوب قهوة يتسبب في سجن امرأة !
انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة تتشاجر بسبب سعر كوب قهوة، مما أثار سخرية من قبل مستخمي مواقع التواصل الاجتماعي.

بتحب تنام كتير.. وظيفة بـ 12 ألف جنيه إسترليني لعشاق النوم!
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب أثار دهشة مستخدمين صفحات السوشيال ميديا وهو وظيفة لمحبي النوم بمرتب لا يصدقه عقل ولمن يبحث عن االراحة والعمل معا.

استفتحوا أيامكم بالدعاء.. دعاء دخول المدارس لطلاب العام الدراسي الجديد 2018
إن خير ما نستهل به أيامنا هو الدعاء، وفي إطار بداية الدراسة، لابد من الاستفتاح بدعاء دخول المدارس في العام الدراسي الجديد 2018، ليستهلوا به الطلاب أيامهم، ويفتتحون به دراستهم، وكذا أولياء الأمور ليذكروا أبنائهم في أدعيتهم.

فين زمن الخناقات الجميلة.. مشادة مودرن بالأنجليزي بين رجل وسيدة تثير سخرية المصريين
تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو غريب لسيدة ورجل يتشاجران، أثار سخرية بين مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كان الشجار باللغة الإنجليزية وبشكل اعتبره الجمهور غريب.

دعاء دخول المدارس.. متبدأش يومك بدون تلك الأدعية
مع دخول الأطفال المدرسة وبداية العام الدراسي 2018، علمي أطفالك دعاء دخول المدارس، ليستهلوا به الطلاب أيامهم، ويفتتحون به دراستهم، وترصد " بوابة المواطن " عدد من الأدعية المختلفة ليستطيع أبنائك حفظ واحد على الأقل من بينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads