المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 23\ 9 \ 2018

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 23/ 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم.. عيار 24 يسجل 698 جنيهًا

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الذهب، حيث شهدت ارتفاعًا.

فيديو..المتحدث باسم التربية والتعليم: الوزير قام بعدة جولات للاطمئنان على سير العملية التعليمية

قال الإعلامى أحمد خيري المتحدث وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، إن 27 قيادة تقوم بجولات مكثفة للاطمئنان على سير العملية التعليمية .

فيديو.. "التعليم" ترد على شائعات عاصمة إسرائيل في المناهج

نفى وزير التربية والتعليم طارق شوقي، اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر، ما تردد على شائعات وجود أن عاصمة إسرائيل هي القدس في المناهج.

فيديو.. برنامج على قد الأيد يقدم طريقة عمل بسكويت محشي بالشوكولاتة

عرض برنامج " على قد الأيد"، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، الذي يقدمه الشيف نجلاء الشرشابي، طريقة عمل بسكويت محشي بالشوكولاتة.

كثافات مرورية أعلى محور الأوتوستراد بسبب بدء الدراسة

شهد أعلى محور الأوتوستراد، صباح اليوم الأحد 23 سبتمبر، كثافة مرورية عالية بسبب حادث تصادم سيارتين، مما تسبب في حدوث شلل مروري بالطريق للقادم من 15 مايو حتى المعادى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

رئيس الوزراء: البنوك المصرية تقوم بدور وطني للمشاركة في المشروعات القومية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن في القريب سيتم الانتهاء من مشروع مركز الإصابات والطوارئ بمستشفى أسيوط الجامعى.

فيديو.. سعر الدولار 17.95 جنيه مصري.. تعرف على أسعار العملات الأوروبية

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads