المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصدر يغرد من أجل الحرس الثوري الإيراني

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 03:45 م
عواطف الوصيف
طباعة
حرص زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر الذي تمكن من تحقيق نصرا وفوزا ملحوظا في الانتخابات النيابية، على التعقيب على الأحداث التي واجهاتها إيران، حيث الهجوم الذي شن ضد الحرس الثوري الإيراني، وذلك من خلال نشر هشتاج، باللغنين العربية والفارسية.

وقال الصدر، في بيان مقتضب نشره عبر الهاشتاج على حسابه الرسمي في "تويتر": "مرة أخرى تمتد يد التشدد لتعصف بالجارة إيران.. لتزعزع أمنها وترعب شعبها.. لكن الشعب الإيراني محب للاعتدال وأقوى من أن يخاف الظلام".

وفي محاولة للتذكير بهذه الحادثة التي لفتت أنظار العالم أجمع، فقد كانت عبارة عن هجوم مسلح أودى بحياة 29 شخصا على الأقل، كان من بينهم عسكريون وعناصر للحرس الثوري الإيراني ومدنيون، بمن فيهم صحفيون وأطفال، ووفقا لما ورد، تمكنت أجهزة الأمن من القضاء على المعتدين الـ4، حسب مسؤولين إيرانيين.

من جانبها حملت القيادة الإيرانية الولايات المتحدة، كامل المسؤولية عن هذا الهجوم، متوعدة بـ"رد ساحق" ، وفقا لما نوه عنه وأكده الرئيس الإيراني حسن روحاني، وهو ما قوبل بالإنتقاد الشديد، من قبل سفيرة واشنطن في الأمم المتحدة نيكي هايلي، حيث أكدت رفض بلادها لكل هذه الإتهامات شكلا وبالموضوع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads