المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في أول أيام العام الدراسي الجديد.. وقت الفسحة ينهي حياة تلميذ بمدرسة الزهراء ببلقاس

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 04:22 م
أمنيه عبد العزيز
طباعة
لفظ تلميذ أنفاسه الأخيرة بمدرسة الزهراء الإبتدائية التابعة لإدارة بلقاس بمحافظة الدقهلية، أثناء تدافع زملاؤه على السلالم للنزول إلي الفسحة بفناء المدرسة. 

كان العقيد هيثم فتحى حجى مأمور مركز شرطة بلقاس، قد تلقي بلاغ من مدير مركز طب الأسرة في قرية "الزهراء" التابعة للإدارة التعليمية ببلقاس، يفيد وصول التلميذ إبراهيم حسن محمد عبد ربه 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة الزهراء الابتدائية جثة هامدة وبها كدمات متفرقة في جسده .

علي الفور إنتقل العقيد هيثم فتحى حجى، والرائد يوسف صبري رئيس المباحث، والرائد كريم الشهاوى رئيس نقطة بسنديلة، والاستاذ ماهر بركات مدير عام الإدارة التعليمية ببلقاس إلى مكان الواقعة لمعاينة مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء فسحة المدرسة قام الطلاب بالتدافع علي السلالم مما ادى الي سقوطه على الأرض داخل المدرسة .

تم نقله لمركز طب الأسرة لإسعافه ولكنه قد لفظ آخر أنفاسه قبل الوصول إلي المركز، وبالكشف الطبى علي الطالب أقر مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة التدافع .

وصرح الاستاذ ماهر بركات مدير عام الإدارة التعليمية ببلقاس، بتحويل مدير المدرسة والمشرفين للتحقيق فى الواقعة وتشكيل لجنة للوقوف على هذه الحادثة وإعداد تقرير حول ملابساتها بالتزامن مع قيام الجهات الأمنية المعنية بالتحقيق في هذه الحادثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads