المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. رئيس مدينة الخانكة يتفقد عدد من المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد 2018

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 04:23 م
احمد عبد العظيم
طباعة
تفقد غريب احمد عارف رئيس مركز ومدينة الخانكة، وطلال ربيع نائب رئيس المدينة، وصلاح محروس مدير الادارة التعليمية، عددا من المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد، وذلك لمتابعة انتظام الطلبه والطالبات بالمدارس وسير العملية التعليمية بكل سهوله ويسر .

حيث شهد رئيس مدينة الخانكة، طابور الصباح بمدرسة البطل أحمد عبدالعزيز الابتدائية، والاعدادية، ومدرسة الشهيد عصام يونس عبدالفتاح الثانوية الصناعية للبنات، والمدرسة الرسمية الاعدادية للبنات، والمدرسة الابتدائية بالقاسمية، وشارك طلبة وطالبات المدارس بتأدية تحية العلم والسلام الوطني .

كما تم تكريم أبنة الشهيد عصام يونس المقيده بنفس المدرسة، وإهدائها "مصحف"، كهدية تذكارية علي روح الشهيد، كما كرم رئيس المدينة أوائل الجمهورية بلعبة الكاراتية بمدرسةالبطل أحمد عبدالعزيز .

كما تفقد بعض الفصول الدراسية، وإطمأن على سير العملية التعليمية بها، وهنأ الطلبة والمدرسين ببداية العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم النجاح والتفوق للتلاميذ في جميع مراحل التعليم المختلفة، والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى المحافظة .

وأيضا تم التأكيد على توزيع جميع الكتب المدرسية وتسليمها للطلاب مع أول أيام العام الدراسي الجديد لضمان انتظام العملية التعليمية، مشدداً على مديرالادارة التعليمية بضرورة وضع خطة لنجاح مستوي الطلبة والطالبات بالمراحل التعليمية .

من جانبه أكد صلاح الدين محروس مدير الإدارة التعليمية بالخانكة، بأن الإدارة إنتهت من كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الدراسة، حيث تم الإنتهاء من أعمال الصيانة، وإصلاح الأثاثات المدرسية ومراجعة أعمال الكهرباء، والمياه، والتهوية بكافة المدارس .

كما شدد طلال ربيع نائب رئيس المدينة، علي مدير النظافة، والاشغالات، بالمركز والمدينة، بعمل حملات نظافة يومية لرفع القمامة والإشغالات أولاً بأول من محيط المدارس بنطاق المدينة، وعدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد حول أسوار المدارس .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads