المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توتنهام يستعد لمواجهة رفاق رمضان صبحي

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 04:40 م
شهاب طاهر
طباعة
يستعد توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمواجهة " رفاق رمضان صبحي " فريق هيديرسفيلد تاون ، الذي يحتل المركز التاسع عشر برصيد نقطتين وكان قد تعرض للخسارة من نادي ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف واحد مساء أمس في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وكان توتنهام قد أنتفض أمام برايتون و عاد انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن هزمه بنتيجة هدفين لهدف واحد في الأسبوع السادس من المسابقة .

وارتفع رصيد توتنهام إلى 12 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر ليفربول، بينما تجمد رصيد برايتون عند 5 نقاط ، وكان توتنهام قد تعرض للهزيمة ضد إنتر ميلان الإيطالي على ملعب سان سيرو في دوري أبطال أوروبا بهدفين لهدف واحد .

بينما تسير مسيرة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي بشكل متقطع بعد أن فاز في أول ثلاثة مباريات ضد نيوكاسل يونايتد وفولهام ومانشستر يونايتد ولكنه تراجع للخلف وخسر ضد واتفورد بهدفين لهدف واحد وخسر من ليفربول على ملعبه أيضا بنفس النتيجة ، إلا أن عاد وحقق الفوز على برايتون بهدفين لهدف واحد .

ويستعد توتنهام في الجولة المقبلة للقاء هيدرسفيلد تاون بقيادة المدرب دافيد فاجنر ثم يواجه كارديف سيتي و يواجه مانشستر سيتي في الجولة العاشرة على ملعب ويمبلي ، وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على كارديف سيتي بخماسية نظيفة مساء أمس خارج ملعبه في مباراة شهدت تألق رياض محرز و سيرجيو أجويرو وآلكاي جوندوجان وبرناردو سيلفا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads