المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بأمر ملكي.. السعودية تمد إجازة العيد الوطني

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 04:57 م
دعاء جمال
طباعة
سلطت شبكة "سكاي نيوز" العربية الضوء على القرار الملكي للعاهل السعود الملك سلمان بن عبد العزيز بتمديد بتمديد إجازة اليوم الوطني، الذي يصادف اليوم الأحد، حتى يوم غد الاثنين.

ومن جانبه، أكد ولي العهد محمد بن سلمان أن مناسبة العيد الوطني السعودي وهو الذكرى الـ 88 للمملكة هي مناسبة للتذكير بنهوض السعودية على أيدي الملك عبد العزيز.

وقال ولى العهد السعودي في مناسبة العيد الوطني السعودي:"مناسبة نستذكر فيها ما قام به مؤسس بلادنا وباني نهضتها الملك عبدالعزيز"، منوهًا بما تشهده المملكة من نمو وازدهار تحت قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وبسبب العيد الوطني السعودي، فإن الرياض تشهد ‏مجموعة استثنائية وضخمة من الفعاليات المميّزة، لمواكبة هذه الذكرى، حيث إنها ستشتمل على العديد من العروض المميزة والمتنوعة، التي تتوزّع في ‏مختلف أرجاء المملكة، وذلك ضمن ‏روزنامة اليوم الوطني السعودي الـ 88.

وبالإضافة لما سبق، فإن المملكة العربية السعودية سوف تشهد المملكة أضخم كرنفال ‏في فعالية "الكرنفال الوطني" في الرياض على طريق الأمير تركي الأول بحي حطين، الذي يقع على امتداد أكثر من 2 كيلو متر، ويستمرّ لمدة 3 ‏أيام من 21 إلى 23 سبتمبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads