المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يفوز على إيفرتون بثنائية في البريميرليج

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 07:20 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهت أحداث مباراة أرسنال الإنجليزي ضد فريق إيفرتون علي ملعب الأمارات معقل فريق الجانرز بفوز أصحاب الأرض والضيافه بنتيجة 0/2 في إطار الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" .

بدأ اللقاء متواضعاً من كلا الطرقين خوفاً من إهتزاز الشباك مبكراً والإبتعاد بخطوه عن نقاط المباراه الثلاث ، وهو ما تسبب في خروج الشوط الأول سلبياً كما بدأ . 

فيما بدأ أصحاب الأرض والضيافه الشوط الثاني أكثر خطوره في محاوله لإحراز هدف المبادره والأسبقيه من أجل حسم المبارة لصالحهم ، بإعتبار أن اي نتيجة غير الفوز ستكون بطعم الخسارة نظراً لإقامه المباراة علي ملعب الفريق . 

حتي إستطاع المهاجم الدولي الفرنسي لاكازيت أن يفض الإشتباك ويحرز الهدف الأول في الدقيقه 56 من عمر الشوط الثاني واللقاء بعدما تلقي تمريرة الأسيست من زميله رامزي واضعاً أياها لاكازيت في الشباك ، قبل ثلاث دقائق فقط من إدارك زميله الجابوني أوباميانج الهدف الثاني بعدما تلقي تمريرة الأسيسيت من رامزي مرة أخري ليقتل أمال إيفرتون في العودة للقاء مجدداً بالهدف الثاني في الدقيقه 59 . 

لتستمر المباراة علي حالها حتي إنتهت بتقدم الجانرز علي التوفيز بثنائيه نظيفة مقابل لاشيئ . 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال إلي المركز السادس برصيد 12 نقطه ، فيما يتجم رصيد إيفرتون عند رصيد 6 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البطوله .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads