المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود الخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشادية

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 10:13 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، على توجيه كلمة خاصة لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء، مؤكدا أن يوم الجمعة القادم الموافق الـ29 من سبتمبر يعد يومًا تاريخيًا، لأن أعضاء النادي سيقررون خلاله مستقبل الأهلي.

وأكد محمود الخطيب، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الأهلي لا يجب أن يستمر باللائحة الاسترشادية، لا سيما وأن قانون الرياضة الجديد، الذي ظهر العام الماضي، كان ينادي به الأهلي منذ زمن بعيد.

وأضاف رئيس الأهلي:"القانون الذي تم إقراره جيد في مجمله، لأنه منح استقلالية للجمعيات العمومية للأندية، وسمح لها بإنشاء شركات استثمارية لتنمية مواردها، ومنح الحق لكل نادٍ في عمل لائحته الخاصة، بعيدًا عن الجهة الإدارية".

وتابع الخطيب:" لكن في نفس الوقت، قامت اللجنة الأولمبية بعمل لائحة استرشادية موحدة لكل الأندية، تدير بها شئونها كمرحلة انتقالية لحين اعتماد كل نادٍ للائحته الخاصة. ولذلك تبقى مشكلة اللائحة الاسترشادية للأهلي، أنها لا تعبر عن النادي، ولا عن الطريقة التي يخطط بها للمستقبل، ولا حتى النظام الذي نسعى من خلاله لإدارة شئوننا، حيث إنها لا تخاطب أعضاء الأهلي، ولا تحل مشاكلهم، وهذا وضع يجب ألا يستمر لأنه لا يليق بالنادي، حيث إنه لا يمكن لأي عضو أن يقبل أن الأهلي بعظمته، وتاريخه، وريادته- بدون لائحة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads