المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فن وثقافة

تعرف على أبرز أسباب نجاح " نصيبي وقسمتك "

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 11:14 م
أبطال مسلسل نصيبي
أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك
طباعة
أحمد جاهين
استطاع مسلسل " نصيبي وقسمتك "  تحقيق النجاح بفكرته التي تعرض قصص وحكايات مختلفة كل أسبوع، حيث خطف المسلسل الجمهور وبدأ الحديث عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قصة تلو الأخرى تحقق نجاحا يلمسه القائمون على العمل والجمهور أيضًا كان جزءًا من النجاح.

وكان من أبرز مقومات نجاح العمل الدرامي "نصيبي وقسمتك" الجزء الأول والثاني هي:

القصص المتنوعة التي تعرض كل أسبوع 

حيث غاب البطل الرئيسي هاني سلامة، في الموسم الثاني وتحول المسلسل للاهتمام بالمرأة وتقديم قصص نسائية بحتة، ساهم هذا التحول بشكل كبير في نجاح المسلسل.

تقلبات الأبطال

فكرة استمرار القصة لمدة 5 أيام ويشارك بها أبطال مختلفين تجعلك تشعر أنك كل أسبوع تشاهد مسلسلا جديدا، ولا يظهر ممثل في قصتين، أو تشعر أن هناك تشابه بين القصص نهايات واقعية.

تنوع الأحداث

تنوع الحلقات للمسلسل، لأن عدد الحلقات قليل فأنت تتحمس لكل مشهد فيها لأنك مدرك أن نهايتها قريبة، كما أن عليهم توصيل الفكرة في عدد قليل من الحلقات مما يستدعي عدم التطويل في مشاهد غير ضرورية.

مناسب للأسرة

أصبحت بعض المسلسلات بها مشاهد لا تناسب كل أفراد الأسرة، فتجد اعتراضات على تقديم مثل هذه النوعية في التليفزيون أيضا وليس السينما فقط.

يذكر أن "نصيبي وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين ويشارك في بطولة الجزء الثاني شيري عادل ودرة وبسمة وريم مصطفى وحنان مطاوع ونجلاء بدر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads