المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا هنأ العاهل السعودي المواطنين في المملكة بـ العيد الوطني

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 10:36 م
دعاء جمال
طباعة
خرج العاهل السعودي وملك المملكة العربية السعودية ليهنئ الشعب السعودي بالعيد الوطني السعودي والذي يصادف الذكرى الـ 88 لتوحيد المملكة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة " تويتر ".

وقال الملك سلمان بن عبد العزيز في تغريدة له: " الحمد لله الذي مَنَّ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان والاستقرار ... نتطلع مع ذكرى يومنا الوطني المجيد إلى مزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار ".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للمملكة العربية السعودية وهي تكتسي باللون الأخضر احتفالا بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ 88.

وظهر في الصور أن المملكة العربية السعودية اكتست بالأخضر نتيج لون العلم السعودي، وكذلك الاحتفال بصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولى العهد السعودى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خلال العيد الوطني.

وكانت شبكة " سكاي نيوز " العربية قد سلطت الضوء على القرار الملكي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بتمديد بتمديد إجازة اليوم الوطني، الذي يصادف اليوم الأحد، حتى يوم غد الاثنين.

ومن جانبه، أكد ولي العهد محمد بن سلمان أن مناسبة العيد الوطني السعودي وهو الذكرى الـ 88 للمملكة هي مناسبة للتذكير بنهوض السعودية على أيدي الملك عبد العزيز.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads